احتفالا ب30يونيو ..الداخلية تطلق مبادرة «كلنا واحد» على مستوى الجمهورية

كتب: انجى جمال

تستعد وزارة الداخلية لإطلاق فعالية يوم 30 يونيو ضمن المرحلة الـ22 من مبادرة “كلنا واحد”، والسابق إطلاقها حتى نهاية عيد الأضحى المبارك، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

وتم إطلاق المبادرة بالتنسيق مع 22 مولا تجاريا و16 شركة وكيانا تجاريا وصناعيا، بإجمالى 426 محلا والقائمة على بيع (الملابس – الأجهزة الكهربائية – مستلزمات المنازل – الإلكترونيات) للمشاركة فى الفعالية من خلال عرض وبيع منتجاتها بخصومات خاصة أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وتوفر المبادرة داخل 52 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالى 359 محلا، لتقديم خدماتها للمواطنين بخصومات خاصة، وذلك بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير منتجاتها من مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية وتقديم خدماتها للمواطنين بخصومات خاصة.

وستشهد المراكز التجارية المشاركة فى الفعالية العديد من المظاهر الاحتفالية للإعلان عن المبادرة والمشاركة فى الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو.

هذا إلى جانب استمرار فعاليات المرحلة الـ 22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لعام 2022م بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، وبالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية بجميع أنحاء الجمهورية.. وذلك بعدد من فروع تلك السلاسل بإجمالى 1002 فرع على مستوى الجمهورية

بالإضافة إلى 1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام، وذلك من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (www.moi.gov.eg).

جاء ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين، واستمرارا لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.