الرئيسية » أخبار وبرلمان » “الأزهري” يحاضر في حوار مفتوح مع شباب جامعة القاهرة.. الأربعاء

“الأزهري” يحاضر في حوار مفتوح مع شباب جامعة القاهرة.. الأربعاء


يعقد الدكتور أسامة الأزهري عضو الهيئة الاستشارية لرئاسة الجمهورية ، والأستاذ بجامعة الأزهر الشريف، حواراً مفتوحاً مع شباب الجامعات المصرية، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى القبة في جامعة القاهرة ،بعد غدٍ الأربعاء.
ويناقش “الأزهري “، خلال لقاءه بالشباب القضايا المطروحة على الساحة و تفنيد الشبهات المثارة من قبل الجماعات المتطرفة والعمل على تحصين عقولهم ببساطة ويسر التعاليم الإسلامية بأسلوب عصرى، في وقت تعتمد فيه الجماعات الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي كوسيلة لجذب الشباب.
وسيتحدث “الأزهري”  عن آخر كتابين أصدرهما وهم “الحق المبين في الرد على من تلاعب بالدين” ، وكتاب الفهم المنير للآيات التي أخطأ في فهمها أهل التطرف والتكفير ، مع التأكيد أثناء اللقاء على التحديات الخطيرة التي يمر بها العالم , وانتشار الإرهاب الذى يمارس باسم الدين من خلال الأعمال الإجرامية للجماعات الإرهابية التي شوهت صورة الإسلام والمسلمين.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الدفاغ المصري يلتقى نظيره التشادي

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق ركن داوود يحى إبراهيم الوزير المنتدب لدى رئاسة المجلس المكلف بالدفاع الوطنى والمحاربين القدامى وضحايا الحرب بجمهورية تشاد والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً