الرئيسية » مقالات » طلاب إعلام بني سويف فى ضيافة المحكمة الدستورية العليا

طلاب إعلام بني سويف فى ضيافة المحكمة الدستورية العليا

كتب:محمد التابعي
استعرض الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف تقريراً مفصلاً قدمه أ.د عادل عبد الغفار عميد كلية الإعلام حول الزيارة الميدانية التى قام بها وفد من طلاب كلية الإعلام بإشراف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس للمحكمة الدستورية العليا .
أوضح التقرير أن وفد طلاب الكلية برفقة عدد من أعضاء هيئة التدريس قد حضر خلال الزيارة الميدانية للمحكمة جلسة للمحكمة برئاسة السيد المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة .
كما قام الوفد بعمل جولة تفصيلية بالمحكمة تعرف خلالها على نظام العمل بالمحكمة ، واختتمت الزيارة بندوة حول اختصاصات المحكمة الدستورية العليا ، كما ناقشت الندوة طبيعة العلاقة بين المحكمة الدستورية ووسائل الإعلام فى تغطية أعمالها المختلفة من القضايا المنظورة .
وتعد زيارة طلاب إعلام بني سويف للمحكمة الدستورية العليا هى الأولي من نوعها على مستوى طلاب الجامعات .
وتأتي هذه الزيارة فى إطار برنامج الزيارات الميدانية الذي تنظمه إدارة كلية الإعلام لطلاب الكلية لتنمية معارفهم وخبراتهم حول سبل العمل بمؤسسات الدولة المختلفة .
وأشاد رئيس الجامعة بما تقدمه إدارة كلية الإعلام من خبرات ميدانية متميزة لطلاب الكلية.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيسا وزراء مصر وإسبانيا يشهدان التوقيع على إعلان مشترك 

وقع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبيدرو سانشيز، رئيس حكومة مملكة إسبانيا، على إعلان مشترك بشأن التعاون المالي بين حكومتي جمهورية مصر العربية ومملكة أسبانيا.