الرئيسية » أخبار وبرلمان » المهندسون العرب في ختام جلستهم الطارئة: نتحمل مسؤولتنا التاريخية في إعادة إعمار ما خلفه الإرهاب الأسود

المهندسون العرب في ختام جلستهم الطارئة: نتحمل مسؤولتنا التاريخية في إعادة إعمار ما خلفه الإرهاب الأسود


أعلن اتحاد المهندسين العرب اعتزامه تقديم دراسات لمشروعات عربية مشتركة إلى حكومات المنطقة، متعهداً بتحمل مسؤولياته التاريخية في البناء وإعمار ما يخلفه الإرهاب الأسود في دول المنطقة.
وأدان الاتحاد، في ختام جلسة استثنائية للمكتب العام للاتحاد المهندسين العرب، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ اليوم، الإرهاب بكافة صوره وأشكاله، والذي بات يطال كافة الدول العربية، محذرين من مؤامرات خارجية تحاك ضد دول المنطقة بهدف تفتيتها.

ودعا أكثر من 12 نقيبا لمهندسي الدول العربية – في بيان مشترك – دول المنطقة إلى إيفاد رحلات سياحية إلى مصر؛ دعما لاقتصادها، في بادرة تضامنية مع مصر جراء ما خلفته العمليات الإرهابية، معربين في الوقت ذاته عن مساندتهم لما تتخذه السلطات المصرية من تدابير وإجراءات في حربها ضد الإرهاب.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الداخلية يعلن مواعيد التقدم لـ معهد معاوني الأمن

وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية علي قبول دفعة جديدة للراغبين فى التقدم لإجتياز اختبارات قبول دفعة جديدة بمعاهد معاوني الأمن، من الذين يجتازون الاختبارات المقررة، وتنطبق عليهم الشروط العامة.