الرئيسية » الانتهاء من استخراج بطاقات 554 عضواً بالنواب

الانتهاء من استخراج بطاقات 554 عضواً بالنواب

أكد المستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، انتظام العمل في الأمانة العامة للمجلس واستخراج معظم بطاقات العضوية لنواب المرحلة الأولى والثانية، حيث تم استخراج بطاقات عضوية لعدد 554 عضواً وتبقى عضو واحد، وتنتظر الأمانة العامة تتمة الإعادة للدوائر المؤجلة وعدد نوابها 13 نائبًـابالإضافة إلى الأعضاء المعينين من السيد رئيس الجمهورية.
وبحسب ما أفاد به “سعد” أن الأمانة العامة لمجلس النواب مؤسسة قادرة وتتمتع بالكفاءة وتتحلى بأفضل العناصر والخبرات البرلمانية، وهي مستمرة في أداء عملها على أفضل وأكمل وجه.
وفي ضوء متابعة سير العمل بمجلس النواب أثناء جولته بالمجلس أفاد الأمين العام أن النائب فرج عامر قد تبرع بكامل المستحقات المالية المقررة له كنائب برلماني لصندوق تحيا مصر، وتعتبر هذه الحالة الأولى في هذا الخصوص.
في حين، قام مكتب ياسر نصار المحامي للاستشارات القانونية بتقديم عدد 650 اشتراك مجاني لموقع التشريعات والأحكام القضائية، كنوع من الدعم الفني من للنواب والسلطة التشريعية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يشهد فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة

حضر الرئيس عبد الفتاح السيسي، فعاليات النسخة الثانية من المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى (GFHS)، بعنوان (رؤية المستقبل)، والذى يعقد خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر المقبل، بالعاصمة الإدارية الجديدة.