الرئيسية » فن وثقافة » بالصور.. حفل انطلاقة ” حكاية حب” في ثوبه الجديد

بالصور.. حفل انطلاقة ” حكاية حب” في ثوبه الجديد

 كتبت- سامية عبدالقادر
احتفلت أمس أسرة فيلم “بابارتزاي”، بالعرض الخاص لفيلمهم بسينما نايل سيتي .. الذي تحول إلي “الحب حكاية”، وأكد المنتج الفني للفيلم محمد زعزع ان اسم باباراتزي قد ينجم عنه مشاكل حيث انه اسم غير مفهوم لبعض الجمهور الذي سيرفض دخول فيلم لايعرف اسمه، موضحاً أن اسم “بابارتزاي” لقراء السياسة انه هو المصور الصحفي للفضائح.
“حكاية حب” تأليف احمد عبدالفتاح اخراج سعد هندواي، إنتاج مشترك بين سبوت 200 صفوت غطاس والمنتج اللبناني رامي سنان.
الفيلم يشهد البطولة الأولي للمطرب اللبناني رامي عياش، كما يشهد البطولة المطلقة لإيمان العاصي، ويشارك فيه كوكبة من ممثلي لبنان بجوار القدير عزت أبو عوف ، مني هلال، عفاف رشاد، وقامت بدور ضيفة الشرف وفاء سالم.
الفيلم يدور حول قصة فتاة تعاني من مراقبة والدها رجل الأعمال ومرشح البرلمان ومحاوطتها طوال الوقت بالبوداي جارد، فقررت ايمان أن تهرب من البوداي جارد اثناء رحلتها بلبنان وعن طريق الصدفة حضرت حفل للمطرب خال الذي يقوم بدوره رامي عياش ويحدث موقف من بعض الحضور المتأسلمين المعتبرين الغناء  محرم فتنهي الموقف لصالح خالد.
ويتقابلان  من جديد وتنشأ قصة حب بين المطرب اللبناني وابنة رجل الأعمال المصري لكن دخول أحد الأشخاص صديق والدها بالعمل يفرض نفسه لخطبتها ضاغطاً عليها وعلي والدها من أجل مصالحه المشتركة، حيث يناقش الفيلم زواج السلطة بالمال حيث يستعرض المؤلف احمد عبدالفتاح دور الاخوان في السياسة وتأثيرها علي الوضع الاقتصادي بمصر.
حضر الفيلم كوكبة من الفنانين لتهنئة أبطال الفيلم، فيما عرض الفيلم في العاشرة بسبب تأخر بطلة الفيلم إيمان العاصي والفنان رامي عياش .
ابرز الحضور المنتج فاروق صبري والفنانة الشابة هبة السيسي وندا موسي ومحمد الشقنقيري وزوجته المنتجة مروة امجد وشقيقتها المنتجة مي.
 كما حضر المخرج أحمد صقر بصحبة زوجته كما حضرت الفنانة فوزية لتهنئة زوجها المؤلف احمد عبدالفتاح كما حضر الفنان الشاب عمرو ممدوح والاعلامية اللبنانية كارولينا دي اوليفر لتهنئة ابن بلدها رامي عياش، فيما تغيب الأبطال اللبنانين بسبب وجودهم في ذاك الوقت بلبنان.
 
 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسلسل ” زى القمر ” يعرض من السبت للاربعاء على CBC دراما

كتب – هند حامد “مين فينا في حياته مابيستخدمش شوية فوتوشوب عشان يجمل من صورته؟!” ...