الرئيسية » مقالات » نائبة “بورسعيد” تكشف حقيقة صورتها بدون الحجاب عند دخولها المسجد

نائبة “بورسعيد” تكشف حقيقة صورتها بدون الحجاب عند دخولها المسجد

نائبة بورسعيد
 
قالت النائبة سعاد المصري،عضو مجلس النواب عن حزب “مستقبل وطن” بمحافظة بورسعيد أن مشاركتها أثناء تفقدها للمجمع الإسلامي بمحافظة بورسعيد أمس في جولة برفقة الدكتور محمد مختار جمعة،وزير الأوقاف،والدكتور شوقي علام،مفتي الديار المصرية،لم تتضمن أي تجاوزات.
 
وأوضحت النائبة فى بيان صحفى له أن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر فيها بدخولها للمسجد بدون حجاب تهدف  للإساءة لها دون وجه حق، مشيرة إلى أن الصورة في ساحة المجمع الإسلامي الذي طالبوا بتجديده، وكان مغلقاً منذ عامين ،ولم يكن المسجد مقاماً فيه الصلاة،أو تم  إقامة الصلاة فيه من قبل مشيرة إلى أنها مسلمة تحترم مقدسات الدين الإسلامي والمنشآت الدينية.
 
وقالت النائبة سعاد المصري “كيف يحترم غير المسلمين المساجد ويدخلونها مرتدين الحجاب،وأنا كمسلمة لا أفعل ذلك،وكان هناك شخصيات فاضلة كانت ستوجهني في حالة ارتكابي لخطأ مثل هذا،لكن الأمر ليس فيه أي مشكلة-بحسب قولها.
 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوارئ في مترو الأنفاق بالتزامن مع أعياد الربيع والقيامة

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق رفع حالة الطوارئ مع انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة باستقبال خطوط المترو لاحتفالات أعياد الربيع وعيد القيامة المجيد للإخوة الأقباط يأتى ذلك بناء على تعليمات وتوجيهات كامل الوزير، وزير النقل .