الرئيسية » مقالات » المصريين الأحرار يفصل النائبة مى محمود بعد توقعيها على وثيقة إئتلاف “دعم مصر”

المصريين الأحرار يفصل النائبة مى محمود بعد توقعيها على وثيقة إئتلاف “دعم مصر”

فصل النائبة
 
أكد “حزب المصريين الأحرار” علي موقفه الثابت من التحذير ودق ناقوس الخطر تجاه ممارسات ما يسمي بإئتلاف  “دعم الدولة” الذى فوجئنا بتغيير اسمه الي  “دعم مصر” ولعلنا نجد أنه من الضرورى التأكيد علي أن الوطن يجب أن يلتف بكافة أحزابه و تياراته وطوائفه حول الدستور وأن نعلي جميعا قيمة احترام القانون.
 
وتابع الحزب فى بيان صحفى له : فقد فوجئنا بأن اللائحة الصادرة عن ما يسمي الائتلاف هي توصيف لحزب سياسي في المعني والمبني ، و لما كان هذا التحالف قد انطلق انتخابياً .. ثم تحول الي حزب سياسي دونما حصول علي ترخيص من لجنة الاحزاب .. فإننا نناشد كل الحريصين علي مستقبل التجربة السياسية وحياتنا البرلمانية ، ضرورة التنبه لخطورة مثل هذه الممارسات .
 
و عقد المكتب السياسي للحزب اجتماعا لمناقشة هذا التطور ، وناقش اعلان احدي النائبات توقيعها علي لائحة التحالف لذلك قرر المكتب السياسي بالاجماع فصل مي محمود من عضوية المكتب السياسي للحزب ، و احالتها للجنة الانضباط للتحقيق معها فيما اقدمت عليه و ما صدر و يصدر عنها من تصريحات بهدف شق الحزب تنفيذا لمخطط مصادرة الحياه السياسية كما سبق ان اشرنا و حذرنا منه .
 
كما دعا النواب الخمسة الذين حضروا اجتماع هذا التحالف دون التوقيع علي الوثيقة لجلسة استيضاح لمواقفهم مع رئيس الحزب ورئيس الكتلة البرلمانية.
 
وقال نحن اذا نؤسس لمواقف ثابتة هدفها حماية حاضر ومستقبل التجرية البرلمانية، نكرر تأكيدنا علي اننا نعتبر أنفسنا ركناً من أركان الدولة المصرية ، و نقف في طليعة المساندين لمشروع الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء دولة مدنية عصرية حديثة.
 
x

‎قد يُعجبك أيضاً

اكتشاف حالة إيجابية لفيروس كورونا المستجد بمصر

 كتب: السياسي أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، اليوم الخميس، عن اكتشاف حالة ...