الرئيسية » سياحة و بيزنس » الأثنين المقبل..المستثمرين الصناعيين تبحث مع التنمية الصناعية مشاكل المناطق الصناعية

الأثنين المقبل..المستثمرين الصناعيين تبحث مع التنمية الصناعية مشاكل المناطق الصناعية

تلتقي النقابة العامة للمستثمرين الصناعيين برئاسة المهندس محمد جنيدي الأثنين المقبل، اللؤاء إسماعيل جابر رئيس هئية التنمية الصناعية، لبحث عدد من القضايا التي تهم القطاع الصناعي بمصر خلال الفترة الماضية من المتعثرين في القطاع الصناعي وأبرز المشاكل التي يعاني منها الاستثمار الصناعي بمصر.

 

من جانبها قالت عبير عصام الدين عضو مجلس إدارة النقابة، في بيان صباح اليوم، أن الاجتماع سيبحث مع رئيس هيئة التنمية الصناعية عددًا من الملفات يأتي علي رأسها المناطق الصناعية بالصعيد وتحديدًا منطقة طيبة والبغدادي بالأقصر، بالإضافة إلى منطقة العلاقي بأسوان، مشيرة إلى أن الصعيد بحاجة لمزيد من الحوافز الاستثمارية والنظر إليه بصورة تدفع المستثمرين إلى العمل بالصعيد.

 

وأكدت عصام الدين، أن النقابة ستبحث أيضَا قضية المطور الصناعي وأبرز المشاكل التي يعاني منها وعلي رأسها خطاب الضمان وضعف الحوافز الاستثمارية، وإختلاف جهات الولاية علي المناطق الصناعية بين المجتمعات العمرانية والتنمية الصناعية، مؤكدة إلى أن توحيد الجهات يسهل علي المستثمرين الاستثمار بالصعيد.

 

يحضر اللقاء المهندس محمد جنيدي نقيب المستثمرين الصناعيين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعلي رأسهم الدكتور وائل الخولي أمين عام النقابة وعبير عصام الدين عضو مجلس الإدارة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة السياحة والآثار تصدر قراراً بغلق أحد الفنادق بمحافظة البحر الأحمر

أصدرت وزارة السياحة والآثار قراراً بالغلق الإداري لأحد الفنادق الكائنة بمحافظة البحر الأحمر وذلك لعدم إلتزامه بتطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.