الرئيسية » فن وثقافة » المخرج محمد نصر : “شط إسكندرية” بداية ظهوري علي يد أحمد صقر

المخرج محمد نصر : “شط إسكندرية” بداية ظهوري علي يد أحمد صقر

كتب- سامية عبد القادر

كشفت الفنان والمخرج محمد نصر، عن بداياته الفنية من خلال التأكيد علي أن ذهابه إلى ستديو النحاس والإلتقاء بالمخرج أحمد صقر، كان نقطة الانطلاق خاصة وأنه كان أحد عوامل ظهوره من خلال مسلسل ” شط اسكندرية ” وعمل كمساعد مخرج، بعدها فى عدة أعمال، ثم مخرج ومازال يمارس التمثيل، بالإضافة إلى عمله كمخرج.

ويضيف إن أهم أعماله المسرحية كان “حلو ومر”، من إخراج أحمد النجار، و”الهاي سكول” من إخراج  الدكتور عادل يحيي، “قصة حب” إخراج إيمان حداد، “في ايد أمينه”، “دموع في حضن الجبل” إخراج أشرف سالم،”الشوارع الخلفية”، وأخيراً “سلسال الدم” إخراج مصطفي الشال.

وحول العمل بالكليبات أكد أن أهم أعماله كمخرج كليب “سلم عليا ” لسيد الشاعر، وإعلان الحياة للإستثمار العقارى ، وكليب ” اشكى لمين ” لحمدى وهبه ، ” الله يا الله ” لأشرف تميم ، وكليب ” دنيا عجيبه ” لمودى الفخرانى ويعرض على شعبيات وقنوات النيل المتخصصه ،وكليب جديد بعنوان ” أنا مش لوحدى اللى بحبك يا بلدى ” غناء أشرف تميم ومن كلمات وألحان حسن مهران وتوزيع عادل صبري .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“ليلتكم سعيدة”.. بأيام قرطاج المسرحية

أعرب الفنان إسماعيل مختار عن سعادته بمشاركة عرض " ليلتكم سعيدة " ضمن فعاليات أيام قرطاج المسرحية الدورة الثانية و العشرين ليعرض يوم ٥ ديسمبر الجاري بقرطاج بتونس