الرئيسية » أخبار وبرلمان » النصر الصوفي: “السيسي” مسؤول عن الشعب داخل وخارج مصر

النصر الصوفي: “السيسي” مسؤول عن الشعب داخل وخارج مصر

كتب- محمد الغريب:

ناشد المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمحاربة الفساد الذي استشرى في المؤسسات الحكومية منذ عشرات السنين، خصوصا في الصف الثاني من القيادات والمدراء ووكلاء الوزارات في الحكومات المختلفة.

ودعا “زايد” في تصريحات اليوم، السيسي الاستعانة بذوي الكفاءات والمؤهلات الذين تم دفنهم من جانب الفاسدين اللذين تولوا أمور الدولة خلال الفترة الماضية، ليكونوا بجانبه على صف واحد في مشوار الإصلاح والإعمار ومحاربة الفساد.

وأكد زايد أن الشعب المصري لا يعرف سوى السيسي ولا يعترف بغيره، لافتا الى أن الرئيس مسؤولا بصفته وشخصه عن جميع أطياف الشعب داخل وخارج مصر، قائلاً: ” الرئيس السيسي ليس مسؤولا عن أخطاء غيره، أو أن يكلف نفسه فوق طاقته، وهو مكلف بمحاربة الفساد بكافة أشكاله والتصدي له”.

ونوه رئيس حزب النصر الصوفي، بأن مواقف السيسي معروفة منذ تولى زمام الامور، وعزل الاخوان بارادة الشعب، وحارب الارهاب في سيناء وسعى لتسليح الجيش المصري باحدث الاسلحة، وحفر قناة السويس الجديدة، والمشروعات الملاصقة لها، وتعاقد على المشروع النووي في الضبعة، وغيرها من المشروعات التي ستنقل مصر الى دولة كبرى.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيسا الوزراء المصري والألباني يعقدان مؤتمرا صحفيا عقب جلسة مشاورات موسعة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و"إيدي راما"، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا، اليوم، مؤتمرًا صحفيا عقب جلسة مشاورات موسعة حضرها عدد من الوزراء من الجانبين المصري والألباني.