الرئيسية » أخبار وبرلمان » إقالة محافظ الشرقية تشعل التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض

إقالة محافظ الشرقية تشعل التواصل الإجتماعي بين مؤيد ومعارض

كتب- محمد الغريب:

خلفت إقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، ردود أفعال غاضبة لدي الكثير من رواد التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الذين دشنوا هاشتاج “رضا_عبدالسﻻم، ، “انتصار منظومة الفساد”، وأعرب الكثيرون عن عدم رضاهم بذلك القرار الذي يعد انتصار لمنظومة الفساد علي حساب الشرفاء والمجتهدين، بينما أرجعها البعض إلي قرارات العشوائية.

وقال الشيخ “م. ماهر” إمام بالأوقاف أن إقالة المحافظ ما هي إلا انتصار الفساد بالشرقيه، مشدداً أن اقالة الدكتور رضا عبد السلام محافظة الشرقية، يرسخ لوجود كثيرون من الفسدة يعملون علي محاربة الصالحين، وكل من يحاول الوقوف ضدهم.
وأوضح أن قرار الإقالة ما هو إلا انتصار لمنظومة الفساد وطبقة الرأسمالية التي تسيطر علي المحافظة، وغيرها من المحافظات، مؤكداً ليس لنا نصيب فى محافظ محترم ، والمحافظ الجديد بذلك سيكون رهن اشارة الفاسدين بالشرقية لانه سيخشى أن يكون نفس مصيره.

mohammed-mokhtar-goma
بينما ربط البعض بين تواجد الوزير الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم بالمحافظة وبين إقالة عبد السلام، مؤكدين أن قرار الإقالة أتي تزامناً مع وجوده بالمحافظة ما يؤكد أنه يوم سعيد في ذاكرة المحافظ المقال.

في حين، هاجم البعض المحافظ جراء تحركاته العشوائية، خاصة فيما يتعلق بموضوع الدروس الخصوصيه، وعجز عن حل معضلة المرور، والمخلفات والأسواق العشوائية.

وكان الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية قد أكد نبأ إقالته اليوم، علي أن يتولي اللواء سيدهم مهام المنصب لحين تعيين محافظ آخر خلال الحركة المرتقبة، مؤكداً عودته للعمل بجامعة المنصورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تفتتح أول مركز متكامل لتجميع البلازما في إفريقيا والشرق الأوسط

كتب: جميلة الشويخ استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم وتطوير المنظومة الطبية والعمل وفقاً لأحدث ...