الرئيسية » أهم اﻷخبار » مرتضي منصور “عمدة ” ومنزله قبلة للمتخاصمين للصلح

مرتضي منصور “عمدة ” ومنزله قبلة للمتخاصمين للصلح

images (13)

تحليل يكتبه : محمد حنفي الطهطاوي

بعد المصالحة بين الإعلامي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع والإعلامي أحمد موسي نائب رئيس تحرير الأهرام ، يستحق المستشار مرتضي منصور النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك لقب ” العمدة ” .

منزل رئيس الزمالك الكائن بمنطقة المهندسين  أصبح قبلة المتخاصمين والمتشاحرين للتصالح وإزالة الخلافات ، فمنذ أيام قليلة نجح العمدة مرتضي منصور في انهاء الخلالفات ببن  الإعلامي أحمد موسي والمخرج خالد يوسف النائب البرلماني عقب نشر الأول له  فديوهات جنسية ، العمدة سرعان ما قام بإجراء الاتصالات ، وجمعهما بمنزله.، وبحضور الإعلامين وائل الإبراشي ومصطفي بكري تم الصلح .

ولكن سرعان  ما نشب صدام أخر ببن موسي وخالد صلاح علي خلفية الفديوهات التي نشرها موسي في بذنامجه للمخرج خالد يوسف ، الأمر الذي دفع مرتضي منصور للتدخل واتصل بالطرفيين المتنازعيين  ، إلي جانب مصطفي بكري ، ودخل علي الخط هذه المرة الإعلامي توفيق عكاشة ، ورحل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وجود رجل الأعمال أبو هشيمة أعطي للصلح مذاق خاص ، وكذلك توفيق عكاشة الذي رشح نفسه لرئاسة مجلس النواب ،

 

 

 

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مايا مرسي تفوز بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة بالأمم المتحدة

فازت مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، بعضوية لجنة القضاء على التمييز ضد المرأة، خلال الفترة من 2023 إلى 2026، إثر حصولها على نحو 126 صوتًا في الانتخابات التي أجريت، اليوم الخميس، في مقر الأمم المتحدة بنيويورك.