الرئيسية » أخبار وبرلمان » محافظ الجيزة الجديد: الاحتمالات الجنائية وراء انفجار فيصل مازالت قائمة

محافظ الجيزة الجديد: الاحتمالات الجنائية وراء انفجار فيصل مازالت قائمة

S112013913027

 

كتب:معتز عادل

قال اللواء كمال الدالي، محافظ الجيزة الجديد، إن العقار المنكوب بمنطقة سهل حمزة في فيصل بالجيزة نتيجة وقوع انفجار بإحدى الوحدات السكنية بداخله، كان يقطنه 6 أسر، وتم إخلائهم بالكامل من العقار وتوفير أماكن بديلة لهم.

وأضاف “الدالي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية “إم بي سي مصر” الأحد، أن الاحتمالات الجنائية وراء الحادث مازالت قائمة لحين انتهاء المعمل الجنائي من فحص أسباب الواقعة، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق على أن تتولى المحافظة القيمة الإيجارية الخاصة بكل وحدة تقطنها كل أسرة لحين توفير الوحدات البديلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وعن مشاكل محافظة الجيزة، أكد “الدالي” أن هناك عدة ملفات شائكة على قائمة مشكلات المحافظة تحتاج لحلول عاجلة أبرزها يتمثل في «النظافة» وأزمة انقطاع المياه عن بعض الأحياء والمناطق بالمحافظة خاصة منطقتي فيصل والهرم.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انسحاب هانى شاكر من مؤتمر الموسيقيين

أقيم اليوم المؤتمر الصحفى الخاص باعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش والذي أعلنت عنه نقابة المهن الموسيقية داخل أحد فنادق طريق مصر إسكندرية الصحراوي والذي لم تكتمل فعالياته بشكل مفاجئ للجميع لعد انسحاب هانى شاكر نتيجة المشادات حول حسن شاكوش .