الرئيسية » أخبار وبرلمان » الشعب الجمهورى: استصلاح مليون ونصف المليون فدان فى الفرافرة خطوة جادة على أرض الواقع

الشعب الجمهورى: استصلاح مليون ونصف المليون فدان فى الفرافرة خطوة جادة على أرض الواقع

download (2)

كتب:معتز عادل

أشاد حزب الشعب الجمهوري بقيام الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم بتدشين المرحلة الأولى من المشروع القومى الخاص باستصلاح مليون ونصف المليون فدان فى منطقة الفرافرة بالوادى الجديد.

وقال المهندس حازم عمر،رئيس الحزب أن بدء تنفيذ المشروع يعني اتخاذ خطوات جدية على أرض الواقع نحو البناء وتوسيع الرقعة الزراعة،خاصة بعد أن تم التعدي على مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية والبناء عليها خلال السنوات الماضية.

وأضاف رئيس حزب الشعب الجمهوري أن الرئيس يسعى دائماً لتبني المشروعات القومية الكبيرة،التي تعطي أملاً للمصريين والشباب في أن الفترة القادمة ستشهد مزيداً من الاستقرار والتقدم الاقتصادي،بل في كل المجالات-بحسب قوله.

وطالب المهندس حازم عمر مؤسسات الدولة والوزارات بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة،خاصة بعد انتخاب أول برلمان بعد ثورة 30يونيه،وانتظار المصريين لتحقيق نتائج مرضية على أرض الواقع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الدفاغ المصري يلتقى نظيره التشادي

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى الفريق ركن داوود يحى إبراهيم الوزير المنتدب لدى رئاسة المجلس المكلف بالدفاع الوطنى والمحاربين القدامى وضحايا الحرب بجمهورية تشاد والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً