الرئيسية » أزهر وكنيسة » مفتي الجمهورية يهنئ المصريين بتدشين مشروع تنمية الفرافرة ويدعوهم للمشاركة بفعالية في مسيرة التنمية

مفتي الجمهورية يهنئ المصريين بتدشين مشروع تنمية الفرافرة ويدعوهم للمشاركة بفعالية في مسيرة التنمية

 

مفتي الجمهورية

مفتي الجمهورية

كتب:محمد التابعي-إيمان عمر

هنأ الدكتور شوقي علام – مفتي الجمهورية – السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – والشعب المصري بتدشين المرحلة الأولى من المشروع القومي بالفرافرة، والذي يستهدف تطوير وتنمية ١.٥ مليون فدان بواحة الفرافرة بالوادي الجديد، وذلك ضمن مشروع استصلاح أربعة ملايين فدان في ١٣ منطقة بثمان محافظات على مستوى الجمهورية، لتكون مجتمعات متكاملة جديدة تقوم على الزراعة واستصلاح الأراضي والتصنيع الزراعي

وأكد مفتي الجمهورية – في بيان له – أن مصر  تُثبت يوما بعد يوم خطاها على طريق الاستقرار والتنمية للبلاد والعباد، وهو المقصد الذي أوجدنا الله  واستخلفنا في الأرض من أجله.

وأضاف فضيلة المفتي أن كل من يشارك في هذا المشروع القومي التنموي ويبذل فيه من خبراته وطاقاته، يكون بذلك مشاركا في عمارة الكون المأمور بها شرعاً.

ودعا مفتي الجمهورية المصريين جميعا وخاصة الشباب إلى المشاركة بفعالية وتفانٍ في تنفيذ هذا المشروع القومي، من أجل تحقيق النمو والرخاء لمصرنا الحبيبة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تفاصيل لقاء  وزير الخارجية مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي

التقى وزير الخارجية سامح شكري، اليوم مع محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي الليبي، ونائبي رئيس المجلس عبد الله اللافي وموسي الكوني، وذلك خلال زيارة شكري اليوم للعاصمة الليبية طرابلس للمشاركة فى مؤتمر دعم استقرار ليبيا.