الرئيسية » أخبار وبرلمان » “أيجي شتاين” تعين محافظ الشرقية السابق نائبًا لرئيس الجمعية والمشرف علي البحث العلمي

“أيجي شتاين” تعين محافظ الشرقية السابق نائبًا لرئيس الجمعية والمشرف علي البحث العلمي

506

 

كتب:معتز عادل

أعلنت جمعية “أيجي شتاين” للبحث العلمي عن تعيين الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق نائبًا لرئيس الجمعية لشئون البحث العلمي، مضيفة إلى أن وجود عبد السلام إضافة قوية للجمعية خلال الفترة القادمة.

من جانبه قال  توفيق عوض الله رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن تولي عبد السلام لجنة البحث العلمي يعد إضافة قوية، مؤكدًا أن فترة توليه لمحافظ الشرقية أكدت للجميع أنه قادر علي صنع المزيد من الانجازات وفي وقت قريب.

وأكد عوض الله، أن عبد السلام سيعمل خلال الفترة القادمة علي وضع خطة لتطوير البحث العلمي داخل الجمعية، مما يساهم في مساعدة شباب الباحثين علي تحقيق طفرة لخدمة مصر في كل المجالات.

من جانبه قال الدكتور رضا عبد السلام، أنه سيسعي إلى  تدعيم منظومة البحث العلمي في مصر من خلال مكانه بالجمعية،  مشيرًا إلى ضرورة الوقوف بجانب شباب الباحثين ومساندتهم في أفكارهم وخروجها إلى النور.

وأكد عبد السلام، إلى أنه سيسعي إلى إنشاء بنك أفكار داخل الجمعية لدعم  أفكار الباحثين ودخولها حيز التنفيذ داخل الجمعية، بالإضافة إلى المشاركة في كل المسابقات المحلية والدولية التي سيتم الإعلان عنها في كل المجالات.

أن تولي الدكتور رضا عبد السلام كنائب لرئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى توليه لجنة البحث العلمي بالجمعية يعد إضافة إلي الجمعية.

من جانبها نظمت الجمعية احتفالًا بقرار تعيين عبد السلام نائبًا للرئيس، حضره الدكتور جمال العبيدي نائب رئيس مجلس إدارة وأستاذ الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي جامعة المنصورة، والدكتور سعد مكرم استاذ قسم العمارة بكلية الهندسة جامعة المنصورة ، والدكتورة نفيين أبو المعاطي الأمين العام للجمعية، وداليا فوده امين الصندوق وعضو مجلس إدارة، والمهندس أحمد يسري عضو مجلس إدارة والمدير التنفيذي للجمعية، وسارة عاطف مدير إدارة البحث العلمي وعضو مجلس إدارة.

جدير بالذكر، أن” أيجي شتاين” تهدف إلى تطوير منظومة البحث العلمي، ودعم الأفكار الرائدة لشباب في كل المحافظات  وعلي كل الأصعدة البحثية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 السيسي يتابع مشروعات وزارة الزراعة بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ومصطفى الصياد نائب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ووليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، ومحمد صلاح رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للإنتاج الحيواني، وإيهاب عبد السميع رئيس مجلس إدارة شركة النصر للكيماويات الوسيطة.