الرئيسية » أهم اﻷخبار » “السياسي” يكشف فضائح المحليات ببركة السبع.. موظفة تستغل منصبها للتعدي علي المواطنين

“السياسي” يكشف فضائح المحليات ببركة السبع.. موظفة تستغل منصبها للتعدي علي المواطنين

  • received_900732416678848

كتبت-سامية عبدالقادر:

يبقي فساد المحليات واحدة من أكثر الأمور والعقبات التي تواجه المسؤولين في الدولة، حيث أظهرت شكوي أحد المواطنين لوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي بدر مدي الحاجة الملحة لأن تفعل الرقابة علي المحليات وتنقيتها من القائمين علي الفساد واستغلال النفوذ بها.

وقال احمد مليجي السيد شاهين، “أمتلك محلا للحلاقه، صغير وهذا المحل مصدر رزقي الوحيد، وقمت ببناء درجة سلم في حقي أو مامي تسكن السيدة هبه عبد اللطيف سارة ماضي، وهي تعمل بقسم المتابعة بمجلس مدينه بركه السبع، وقامت بطلب رشوة او سوف تبلغ عني قسم التنظيم بالمجلس، فقمت برفض اعطأها أي مبلغ”.

وتابع، “قامت المذكوره باستخدام سلطتها بأنها تعمل في قسم المتابعه وارسلت لي بعض العاملين في التنظيم لهدم السلم رغم ان السلم مبني في حقي، ولا يسبب أي ضرر علي الشارع، وقمت بتقديم مذكره ضضها وجأت لجنه اخر من التنظيم، وقالت ان هذا السلم في حقي وما زالت تستخدم سلطتها وترسل لي العاملين في مجلس المدينه لهدم السلم وتقوم بتهديدي بغلق محل الحلاقه وهذا هو مصدرزقي الوحيد وقد ارسلت شكاوي للجهات المختصه ولم يتم الاستجابه منهم، وأنا استغيث بسيادتكم من الظلم هذه السيدة التي تستغل سلطتها وتقوم بتهديدي وفقكم الله ووقاكم شر الظلم وأيدكم بنصره وجعلكم نصراء للحق دئما”.

وقال شهود عيان ل”لسياسي” إن الموظفة هبة عبداللطيف دائمة اختلاق المشاكل بين جيرانها، مؤكدة لهم من سيجرأ علي مواجهتي بالحي أو تحرير شكوي ضدي، مشددة أن رئيس الحي يختم بأصبعها.

وفي تصريحات ل”السياسي” ، أكد رئيس مجلس المحلي لحي بركة السبع اشرف باظه، عدم معرفته بتلك الموظفة، مؤكدا اتخاذه الاجراءات القانونية والتحقيق معها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جهاز المنتخب يتابع المباريات الأفريقية للأندية المصرية قبل اعلان الأسماء

تابع اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني مباراة العودة في دور ال 32 لدوري الأبطال الأفريقي التي أقيمت بين فريقي الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر على ستاد السلام .