الرئيسية » أهم اﻷخبار » مفاجأة لعشاق الطرب : ألبوم غنائي جديد للفنانة نجاة من إنتاج صوت القاهرة

مفاجأة لعشاق الطرب : ألبوم غنائي جديد للفنانة نجاة من إنتاج صوت القاهرة

 

received_939981542716894

كتب: ؛: سامية عبدالقادر

في مفاجأة من العيار الثقيل أعلن رئيس شركة صوت القاهرة محمد العمري عن  التحضير لألبوم جديد للفنانة الكبيرة نجاه بشكل جديد سيكون مفاجأة لجمهور الطرب وزمن الفن الجميل ، كما سبتم  طرح البومين لهاني شاكر ومحمد الحلو في الغناء الديني بإعادة انتاجهم مرة أخري .

جاء ذلك خلال المؤتمر  الذي اقامته صوت القاهرة بفرعها للوكالة بالدقي حيث دعا رئيسها محمد العمري كلا من نقيب الموسيقين هاني شاكر والملحن محمد ضياء والشاعر جمال بخيت والموسيقار  سامي الحفناوي والشاعر علاء عمار والكاتب مدحت العدل والملحن امير عبدالمجيد  لدعم المشروع ، كما حضر مسئول التسويق لصوت القاهرة سيد مدبولي واللواء محمد شتا رئيس العلاقات العامة.
وأكد العمري ان دعوته لهؤلاء القمم من مسئولي الأغنية ، لدعم ومساندة التراث المصري وايضا اطلاق مشروع لتبني المواهب الجديدة في الغناء من مصر وسينطلق المشروع لتبني كل صوت مميز من ارجاء الوطن العربي.
ومن خلال المؤتمر رحب العمري بالحضور من نجوم الاغنية ممن قبلوا تدعيم المشروع لتبني الاصوات الجديدة والحفاظ علي تراث الاغنية المصري من عهد عبدالوهاب وعبدالحليم وام كلثوم ونجاة.
ورحب هاني شاكر بالفكرة واكد مساندته للعمري لأن فكرته ستحافظ علي التراث المصري ليس فقط الأغنية القديمة بل والحديثة التي ابعدت المنتجين عن الانتاج الغنائي بسبب القراصنة واكد جمال بخيت ان دعوة العمري جاءت في وقتها المناسب حيث اننا دائما نقول ان مصر ودعت الاصوات الجميلة امثال حليم وام كلثوم ولكننا لو بحثنا سنجد في كل ضاحية صوت مميز امثال هؤلاء المميزين من الجيل السابق
كما اكد الملحن محمد ضياء انه يتمني ان تعود الاغنية لسابق عهدها لإنتاج الغنائي
ورحب سامي الحفناوي بدعوة العمري حيث انها بداية تفاؤل رغم توجده من 25 سنة عضو بلجنة الاستماع ولكن لم يحدث تطوير من قبل لكن بعهد العمري اعلن الحفناوي استشعاره بالتفاؤل.

received_939982236050158
كما اكد الشاعر علاء عمار ان صداقته للعمري هي ماشجعته لدعم المشروع حيث يعلم عن اهتمام العمري للتراث والفن منذ كانا طلاب بالجامعة
واكد مدير التسويق بصوت القاهرة سيد مدبولي ان الشركة بعد قيامها بالانتاج للمواهب الشابة ستقوم بتسويقها بشكل مناسب
كما اكد العمري ان اجتماع اليوم سيتم الاتفاق علي كيفية ظهور المشروع لتبني الاصوات الجديدة في شكل برنامج تلفيزيوني ام مسابقة وسيتم الاعلان عن المشروع لتقدم الاصوات الجديدة لدعمهم كجيل طربي مميز.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تفتتح أول مركز متكامل لتجميع البلازما في إفريقيا والشرق الأوسط

كتب: جميلة الشويخ استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم وتطوير المنظومة الطبية والعمل وفقاً لأحدث ...