الرئيسية » أخبار وبرلمان » رئيس مجلس النواب يشيد بمواقف نواب تيار الإستقلال و دورهم فى دعم خارطة الطريق

رئيس مجلس النواب يشيد بمواقف نواب تيار الإستقلال و دورهم فى دعم خارطة الطريق

473

كتب:معتز عادل

عقب استقباله لائتلاف تيار الاستقلال و المشكل ب 51 عضوا أشاد الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب بنواب تيار الاستقلال داخل البرلمان و الدور الوطنى الذى لعبه تيار الاستقلال فى دعم استحقاقات خارطة الطريق ، مؤكدا أنهم تجسيد حقيقي للنائب البرلماني المطلع والملم بكافة مهامه ومسئولياته.

كما أشاد عبد العال خلال استقباله المستشار أحمد الفضالي رئيس التيار اليوم، بمواقف نواب التيار داخل المجلس التي تتبنى الحفاظ على روح ثورة 30 يونيو وعدم اعاقة عمل مجلس النواب و الممارسة البرلمانية الصحيحة من أجل استمرار المسيرة الديمقراطية.

من جانبه، شدد الفضالي على ضرورة أن يتحلى جميع النواب بنفس اهداف و مبادىء ثورة 30 يونيو و الروح التى تحلى بها جميع المصريين فى تنفيذ خارطة الطريق و تبنى القضايا التى تمس المواطن المصري، مؤكدا أن الشعب ينتظر من هذا المجلس انطلاقة جديدة تتناسب مع حجم مصر بعد ثورتين.

من جانبه، أكد الفضالي أن التيار قيادات وأعضاء لم يقوموا إلا بواجبهم تجاه هذا الوطن حتى لو حملوا أرواحهم على كفوفهم،  مطالبا جميع نواب البرلمان بالحفاظ على كل ما تم إنجازه حتى الأن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيسا الوزراء المصري والألباني يعقدان مؤتمرا صحفيا عقب جلسة مشاورات موسعة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، و"إيدي راما"، رئيس وزراء جمهورية ألبانيا، اليوم، مؤتمرًا صحفيا عقب جلسة مشاورات موسعة حضرها عدد من الوزراء من الجانبين المصري والألباني.