الرئيسية » أهم اﻷخبار » المستشار عمرو عبد الرازق : القاهرة تستعيد قوتها ..والجماعات الارهابية تكشف إكذوبة الاخوان

المستشار عمرو عبد الرازق : القاهرة تستعيد قوتها ..والجماعات الارهابية تكشف إكذوبة الاخوان

تنزيل

كتب – احمد جودة

أكد المستشار عمرو عبدالرازق ، الخبير القانونى والاقتصادى أن إستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، لـ 20 مواطناً مصرياً عائدين من ليبيا، بعد تحريرهم من الاختطاف من جانب إحدى الجماعات المسلحة لمدة 10 أيام حمل رسائل كثيرة ومهمة.
وقال المستشار عبدالرازق، إن أهم تلك الرسائل التى تأكدت للمرة الثانية هى قدرة مصر على حماية أبنائها في الداخل والخارج ، مهما كانت الظروف وفى أصعب المواقف السياسية والأمنية خاصة مثل تلك التى تمر بها الشقيقة ليبيا.
وتابع الخبير القانونى والاقتصادى قائلا :” إن من ضمن هذه الرسائل، التفاعل السريع مع الذى أبدته المؤسسات المعنية فى مصر مع الحدث ومتابعته عن كثب حتى تحرير شبابنا من أيدى هؤلاء الإرهابيين، مضيفًا أن مثل تلك الديناميكية التى تبديها الجهات المعنية هى التى تؤكد كل يوم استعادة دور مصر ومكانتها في العالم العربي.
وأوضح عبدالرازق إلى أن العملية التي قامت بها الأجهزة الأمنية المصرية، تمت في هدوء عبر المفاوضات مع تدخل قوات من الصاعقة المصرية للتأمين بالتنسيق مع الجيش الوطني الليبي، نافيًا فى الوقت ذاته المزاعم التى يرددها البعض خاصة من جماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعى عن دفع فدية من أجل الإفراج عن المصريين المحررين، مشيرا إلى أنه إذا كان هذا قد حدث فأن الجماعات الإرهابية كانت ستعلن عن ذلك لا محالة لتؤكد جديتها فى حال تكرار تلك المحاولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمين الأخوة الإنسانية يشيد بـ “أكسبوا دبي2020”.. ويؤكد: يدعوني للفخر والعزة

كتب- محمد الغريب أعرب المستشار محمد عبد السلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، عن ...