الرئيسية » أهم اﻷخبار » ألفت عمر تعود للشاشة الصغيرة بلوك جديد

ألفت عمر تعود للشاشة الصغيرة بلوك جديد

 

تنزيل (48)

كتب: سامية عبد القادر

بعد نجاحها في مسلسل “عمر” الذي شاركت في بطولته مع الفنان سامر إسماعيل وأخرجه حاتم علي، تعود الممثلة الشابة ألفت عمر إلى الشاشة الصغيرة مجددا من خلال عمل درامي جديد سيكون مفاجأة لجمهورها على حد قولها.
ألفت التي شاركت في العديد من الاعمال الدرامية والسينمائية من بينها أنا قلبي دليلي وقلب ميت وأولاد الشوارع وسارة في التلفزيون، أما السينما فشاركت في بطولة خالي من الكوليسترول وإسكندرية نيويورك، تستعد للعودة الى نشاطها الفني بقوة، سواء من خلال دورها أو النيولوك المميز الذي ستظهر به والذي سيتناسب مع رحلتها الفنية المقبلة.

ومن المقرر ان تتجه ألفت بعد عودتها مؤخرا من الولايات المتحدة الأمريكية قريباً إلى دبي للوقوف على تفاصيل العمل والتحضير لبعض المشاريع الفنية المهمه لأهتمامها الظهور فى أعمال عربية وليست محلية فقط .

أما عن مشاركتها فى دراما رمضان 2016، أكدت ألفت أنها منذ أن أعلنت العودة للنشاط عرض عليها المشاركه فى بطولة أكثر من عمل بمشاركة نجوم حققوا نجاحات في الموسم الماضي، لكنها تدقق فى العروض التي أتتها حتى تختار الأفضل من بينها لتكون عودتها قوية.

وقالت: أتمنى من خلال عودتي للساحة الفنية أن أقدم أدوارا تترك بصمة فنية مميزة، فأنا أريد الكيف وليس الكم خصوصا أنني لا اريد الظهور من أجل الظهور فقط والمشاركة في أعمال تمر مرور الكرام.
وعن السينما تستعد  ألفت منذ أشهر لفيلم سينمائي جديد تريد الظهور من خلاله بطله مميزة تناسب التطور والتغير الذى تمر به صناعه السينما فى المرحلة الحالية، لاسيما أن الفيلم حالياً في مرحلة الكتابه وأختيار الأبطال وستعلن عن تفاصيله فور الإستقرار على أسماء الأبطال..

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تفتتح أول مركز متكامل لتجميع البلازما في إفريقيا والشرق الأوسط

كتب: جميلة الشويخ استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم وتطوير المنظومة الطبية والعمل وفقاً لأحدث ...