الرئيسية » أخبار وبرلمان » في ذكري الثورة ” عمال مصر ” يطالب بتغليب مصلحة الوطن

في ذكري الثورة ” عمال مصر ” يطالب بتغليب مصلحة الوطن

10171210_719567524807485_4699738910068704445_n

كتب: محمد نصر

هنأ حزب عمال مصر “تحت التأسيس” برئاسة خالد أبو زيد ” الشعب المصري وفي القلب منهم “عمال مصر”،  والقياده السياسية والعسكرية  بالذكرى الخامسة لثورة 25 يناير وعيد الشرطة ،مضيفاً،  أن الحزب يقدر الدور الوطني والتضحيات الكبيرة، التي يقدمها جهاز الشرطة لحماية أمن واستقرار الوطن والتصدى لمحاولات إشاعة الفوضى والخروج على القانون من قبل عناصر تعمل وفقًا لأجندات خارجية ومصالح شخصية .

وطالب خالد ابو زيد رئيس الحزب ، جموع أبناء الشعب المصري إلى تغليب المصلحة العامة للوطن والتخلي عن المصالح الشخصية.

وأكد  رئيس الحزب  أن  سواعد مصر وهم  ” عمال مصر” سيقومون  بحماية مصانعهم ومنشآتهم التى يعملون بها من أية أعمال تخريبية وارهابية من اصحاب الاجندات الخاصة،  ولن يستجيبوا لأي دعوات تخريبية .

وعلق  علي بيان ما يسمي بـ”المجلس الثوري”، الذي دعا العمال للتظاهر في 25 يناير القادم  قائلاً:  الرد عليهم لايكون الا من خلال زيادة ساعات العمل اعلاءً لمصلحة الوطن.

وحذر رئيس الحزب من حرب الاشاعات والتى تبث للعمال من خلال شبكات التواصل الاجتماعى وبخاصة “الفيس بوك” مشيرا الى ان الشبكات مخترقة من مجموعات ارهابية وبأسماء واهية وأيضا هناك دعوات أخرى من شخوص غير معروف هويتهم منبها اولياء امور الشباب والفتيات والتى تتراوح اعمارهم مابين 15 و20 عاما لانهم مستهدفين من جانب مجرمى الشبكات الالكترونية لاحداث وقيعة بين الشعب والدولة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجلسة الثانية لمؤتمر القمة لأسواق المال ” الفرص الواعدة بالقطاع المالي غير المصرفى كبيرة للغاية “

– خليل البواب : انضمام مصر إلى مؤشر «جي. بي. مورجان» تدعم استقرار أسعار الفائدة ...