الرئيسية » أخبار وبرلمان » نائب برلماني يهاجم وزير الري ويتهمه بالتسبب في كل أمراض الشعب المصري

نائب برلماني يهاجم وزير الري ويتهمه بالتسبب في كل أمراض الشعب المصري

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-09 14:30:19Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÁžÿV‚‡ˆ»

كتب:معتز عادل

قال النائب عصام الدين القاضي عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية بالبحيرة، على ضرورة وضع حل جذرى لمواجهة تكرار أزمة تلوث مياه نهر النيل.

وأضاف القاضي فى بيان صحفى له أن أول طلب إحاطة سيقدمه بالمجلس بخصوص وزارة الري وما نتج عن تقصيرها في الرقابة علي مياه النيل من اسوان حتى الاسكندرية ومخالفة المصانع للقانون مما ادي الي تلوث مياه النيل وأصبح النيل هو المصدر الاول في انتشار الاوبة والأمراض .مضيفا ان تلوث نهر النيل هو السبب وراء نفوق الاسماك.

وأشار الي انه مع تجديد الثقة في وزارة المهندس شريف اسماعيل مشيرا الي ان الممارسة هي خير دليل ولا استطيع ان اقيم اداء الحكومة عن الفترة الماضية في ظل عدم الاستقرار وأنها حكومة انتقالية لحين اجراء انتخابات مجلس النواب كل هذا يؤثر بالسلب علي اداء أي حكومة وأضاف ان الرئيس عبد الفتاح السيسي له رؤية في ابقاء المهندس شريف اسماعيل رئيسا للحكومة في ظل حرص الرئيس علي الاداء السريع وإيجاد الحلول الغير تقليدية وتنفيذ مطالب المواطنين.

وأكد ان هناك قوانين كثيرة عليها لغط ويجب علي الحكومة الاسراع في تعديلها حتى لا نقع في فراغ دستوري مثل قانونه الخدمة المدنية.

وأضاف ان هشام جنينه بالغ في تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات حول الفساد وانه قام بالتزوير في التقارير وذكر قضايا تم التسوية فيها علي انها اهدار للمال العام وان معظم ماء جاء في التقرير “مبالغ وهمية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تفتتح أول مركز متكامل لتجميع البلازما في إفريقيا والشرق الأوسط

كتب: جميلة الشويخ استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم وتطوير المنظومة الطبية والعمل وفقاً لأحدث ...