الرئيسية » أخبار وبرلمان » وزير النقل في تصريحات نارية : سنقضي علي الفساد والفشل ولا مكان للمقصريين

وزير النقل في تصريحات نارية : سنقضي علي الفساد والفشل ولا مكان للمقصريين

IMG_4741296685898

كتب: محمد عطا

عقد الدكتور سعد الجيوشي وزير النقل اجتماعا مغلقا صباح اليوم مع قيادات وهيئاتها التابعة ، في الذكري الخامسة لثورة ٢٥ بناير ، لمتابعة سير العمل ، حيب المتحدث باسم الوزارة أحمد إبراهيم .

وقال الدكتور سعد  الجيوشي وزير النقل  إن قطاع  النقل سوف تشهد هذا العام ثورة في مجال البناء والعمل والإنتاج والقضاء على الفساد والفشل.

وأكد  وزير النقل إن ثورتا ٢٥ يناير و٣٠ يونيه حمتا مصر من الفساد والإرهاب وان الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم سواء من شهداء الثورة أو الجيش أو الشرطة دمائهم في رقبتنا جميعا وهذا يلقي بالمسئولية كبيرة علينا أن نعمل وننتج حتى نحقق أهداف الثورتين في العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى الخدمة ومعيشة المواطنين وان اي قيادة لن تستطيع العمل والانجاز سوف ننحيها جانبا ولن تكون عضوا في كتيبة النجاح.

وأضاف  الجيوشي إن  الوضع الاقتصادي لمصر صعب ويحتاج لمزيد من الجهد وتكاتف كل افراد الشعب لأن رئيس الجمهورية لن يعمل لوحده وكذلك الحكومة وأي خطوات للتنمية لن تنجح بدون مشاركة المواطن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جهاز المنتخب يتابع المباريات الأفريقية للأندية المصرية قبل اعلان الأسماء

تابع اليوم الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني مباراة العودة في دور ال 32 لدوري الأبطال الأفريقي التي أقيمت بين فريقي الأهلي والحرس الوطني بطل النيجر على ستاد السلام .