الرئيسية » أهم اﻷخبار » موظفو الاوقاف يطالبون الفرماوى بعشر مطالب

موظفو الاوقاف يطالبون الفرماوى بعشر مطالب

تنزيل

كتب- محمد الغريب
أكد سعيد حسن أحد العاملين بهيئة الأوقاف، إن مطالبهم تتلخص في تحديد هوية للعاملين بالهيئة والمناطق سواء الانتماء للكيان الحكومي أو الاستثماري بكل قوانين الاستثمار لكل الدرجات الوظيفية والعقود بلا استثناء.
واشار إلي أنه في حال ما إذا كانت الهيئة استثمارية فتعد اللائحة الخاصة بها مثل لوائح الشركات بما فيها الدخل الشهري والأرباح السنوية ونسبة كافة العاملين من المشاريع الكبيرة كلا حسب نسبة مشاركته ومساهمته في إنجاحه ، إضافة إلي تسليم كل عامل بالهيئة شريط شهري لما يتقاضاه فعلياً، حيث من حق كل موظف بيان دخل شهري بجميع ما يتقاضاه في حال الاحتياج لقرض بضمان الدخل العام.
وطالب أيضاً المهندس علي الفرماوي بالنظر فيما سبق طرحه من فكر تقدير رسوم أو مصروفات للطلبات التي ترد يوميا للديوان العام أو المناطق سواء للإيجار أو الاستبدال أو فصل الحد، والعمل علي التوزيع العادل للأدوات الكتابية بين الديوان العام والمناطق متمثلة في مستلزمات كتابية وأثاث .
وشدد علي ضرورة الغاء النسب السابق تحديدها للحد الأقصى الوهمي لموظفي الهيئة وفي حال تحديد نسب تطبق على الجميع ويحصل لحسابها جميع ما يرد من مبالغ مأي جهة خارجية بما فيها بدل التمثيل بمجالس الإدارات الخارجية وغيرها ، وحصر جميع المبالغ التي تم صرفها لكل العاملين سواء بالديوان العام أو المناطق من أعلى درجة لأدنى درجة وظيفية وتمكين الجميع من الاطلاع عليها عن فترة الخمس سنوات الماضية .
كما شدد علي ضرورة طباعة الوصف الوظيفي لكل درجة وظيفية وتسليمها لكل موظف ليعلم ما له وما عليه واختصاصاته الوظيفية ، وإنشاء إدارة تحقيقات فعلية بالشئون القانونية للتحقيق العادل مع الموظفين فيما يرتكب من أخطاء بقصد أو بدون طبقا لاختصاصاته الوظيفية وعدم الإحالة للنيابة الإدارية إلا بعد العرض على مجلس الوكلاء فيما عدا حالات التلبس والرشوة وغيرها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تفتتح أول مركز متكامل لتجميع البلازما في إفريقيا والشرق الأوسط

كتب: جميلة الشويخ استمرارا لجهود القوات المسلحة فى دعم وتطوير المنظومة الطبية والعمل وفقاً لأحدث ...