الرئيسية » رياضة » تأهل ستة متسابقين من مصر للمرحلة النهائية للبطولة الدولية للبلايستيشن

تأهل ستة متسابقين من مصر للمرحلة النهائية للبطولة الدولية للبلايستيشن

كتب – راجح الممدوح

أقيمت أمس الجمعة، أول بطولة عربية دولية للبلايستيشن في محطتها الأولى بمصر، وتأهل 6 متسابقين للمرحلة النهائية التي ستقام في دبي.
وفاز من الفئة الأولى كل من بلال عبد المطلب و كريم هاني عبد الفتاح، ومن الفئة الثانية عبد الرحمن خالد وارسانيوس يوسف ناجي وأحمد محمد خالد ومحمود بكير حسني.
من جانبه قال خليل الشاذلي رئيس مجلس إدارة فلاي أنجل، الجهة المنظمة للبطولة، إن الجميع تسابق في روح رياضية عالية سادها الود والمحبة، وشهدت البطولة أقبال كثيف من الشباب للحصول على فرصة للسفر إلي دبي للمشاركة في النهائيات مع الأشقاء العرب من السودان والسعودية والإمارات.
وأضاف الشاذلي، أن الشركة ستقيم حفلة غدًا الأحد لتسليم الجوائز بمشاركة الإعلامي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خالد الغندور.
وأوضح، أنه من المقرر أن يتم غدًا أيضًا تكريم نجوم مونديال 90 الكابتن جمال عبد الحميد والكابتن اسامة عرابي، بالإضافة للمدير الفني السابق لنادي الزمالك الكابتن محمد صلاح.
وأشار “الشاذلي” إلى أن المحطة القادمة للبطولة ستكون في السودان يوم 25 نوفمبر الجاري وسيتم اختيار 8 متسابقين للتأهل للنهائيات التي ستستضيفها دبي.
يذكر أن، البطولة ستنطلق في السودان يوم 25 نوفمبر ويتأهل 8 متسابقين للتصفيات النهائية وفي السعودية تنطلق البطولة 10 ديسمبر ويتأهل أيضًا 8 متسابقين للتصفيات النهائية.
وتستضيف الإمارات التصفيات النهائية بمشاركة 22 متسابق ويحصل صاحب المركز الأول على كأس البطولة وجهاز بلاي ستيشن وميدالية ذهبية وصاحب المركز الثاني رحلة إلي شرم الشيخ 7 أيام وميدالية فضية وصاحب المركز الثالث على تابلت وميدالية برونزية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أشرف صبحى يشهد الإعلان عن بطولتى بلاك بولول الدولية المفتوحة

كتب – محمود يوسف شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فعاليات المؤتمر الصحفي الذي ...