الرئيسية » أخبار وبرلمان » العمليات الخاصة تقبض على بؤر إجرامية وتضبط أسلحة ومخدرات بالشرقية

العمليات الخاصة تقبض على بؤر إجرامية وتضبط أسلحة ومخدرات بالشرقية

كتب – محمد نصر 

واصلت العمليات الخاصة وقوات الأمن العام اقتحام مناطق “السلام في بلبيس، وأبو نجاح في الزقازيق ، والصنافين في منيا القمح ” لتطهيرها من الخارجين عن القانون.

أسفرت الحملات الأمنية التي قادها اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية عن ضبط “16 قطعة سلاح نارى ، و 48 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة ، و6 قطعة سلاح أبيض ، و 17 قضية مخدرات ، و6 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا ، و 4 مراقبين هاربين ، و تشكيل عصابى ،وتنفيذ 4030 حكم من بينهم  25 جناية ، حيث بلغ إجمالى العناصر الإجرامية الخطرة التى تم ضبطها  32 عنصرا.

وتحفظت أجهزة الأمن، بقيادة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، على 26 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر ، و310 جرام من مخدر الهيروين ،و 80 جرام من مخدر الحشيش ، 220  قرص مخدر ” كانوا بحوزة “18متهم ” من بينهم 5 مسجلين خطر و6 متهمين لهم معلومات جنائية مسجلة.

ودكت قوات الأمن 24 عقار أقيموا على أراضي زراعية بالمخالفة للقانون، وضبطت 332 مطلوب ضبطهم للتنفيذ عليهم فى  4030  حكم قضائى صادر ضدهم،  عبارة عن 25 حكم جناية من بينها 3 محكوم عليهم بالسجن المؤبد، و2418حكم حبس جزئى ومستأنف ، و 1487حكم غرامة ، 100حكم مخالفة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى استمرار الحملات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سامح شكرى : الرئيس حريص على توطيد العلاقات مع الأشقاء الأفارقة

كتب – ناهد صبحى أكد سامح شكرى وزير الخارجية، أن مصر تحرص على تنمية علاقاتها ...