الرئيسية » رياضة » الجزائر تتصدر البطولة الافريقية للألواح الشراعية .. وسلمى العشماوى تحافظ على المركز الثانى

الجزائر تتصدر البطولة الافريقية للألواح الشراعية .. وسلمى العشماوى تحافظ على المركز الثانى

كتب – محمود يوسف

اختتمت  فاعليات اليوم الرابع للبطولة الافريقية للشباب للألواح الشراعية و التي ينظمها الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء والتي اسفرت عن تصدر الجزائر لمنافسات طراز التكنو– شباب، و طراز التكنو – آنسات، و طراز RSX.
جاءت النتائج على النحو التالى :في سباقات طراز التكنو – رجال جاء في المركز الجزائرى اسلام بن نجا في الثلاث سباقات بمجموع نقاط 19 نقاط ، بينما جاء في المركز الثانى الجزائرى عماد الدين بريغيت برصيد 21 نقاط، ، في حين حصل على المركز الثالث في حين تقدم الجزائرى رامى بودرومة للمكرز الثالث بمجموع نقاط 24، في حيث تأخر المصرى شريف اللبان للمركز الخامسى برصيد 36 نقطة.
وفى سباقات طراز التكنو- آنسات ، حافظت الجزائية لينا على سليمان على المركز الأول بعد ثلاث سباقات الثلاث سباقات بمجموع نقاط 12 نقطة ، وكذلك حافظت المصرية سلمى العشماوى على المركز الثانى برصيد 14 نقطة، وجاءت في المركز الثالث الجزائرية إكرام عبيد بمجموع نقاط 26 نقطة.
وفى طراز RSX – رجال، تقدم الجزائرى حمزة بوراس على تصدره للمركز الأول بعد ثلاث سباقات بمجموع نقاط 10نقاط، بينما جاء في المركز الثانى لاعب سيشل جراديت جان مارك برصيد 13.4 نقاط، وحافظ المصرى محمد الصفتى على المركز الثالث بمجموع نقاط 29 نقطة.
الجدير بالذكر أن البطولة تقام بمنتجع مون بيتش(Moon Beach) بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعب ولاعبة من كل مصر وتونس والجزائر و سيشل خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر2017 .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدواء المصرية تمنح الترخيص الطارئ للقاحى سبوتنيك واسترازينيكا

كتب – ناهد صبحى أعلنت هيئة الدواء المصرية منح الترخيص الطارئ لاستخدام لقاحي “سبوتنيك V” ...