الرئيسية » أخبار وبرلمان » وكيل الأزهر: غدًا إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

وكيل الأزهر: غدًا إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

كتب: محمد حنفي الطهطاوي

صرح صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بأن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2018/2019 سيتم اعتمادها وإعلانها غدًا الأحد، وذلك عقب تفقده للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية بمدينة نصر (كنترول الشهادة الثانوية)، صباح اليوم، حيث اطمأن على انتهاء أعمال الرصد والمراجعة النهائية للنتائج.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، بالإضافة لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية بمعهد غزة.

 

وشدد وكيل الأزهر خلال لقائه مع أعضاء لجان النظام والمراقبة على سرية العمل وعدم إخراج أي نتيجة قبل إعلانها بشكل رسمي، انطلاقًا من مبدأ المساواة بين الطلاب وحفاظا على مشاعر ومصلحة الطلاب وأولياء الأمور، والتأكيد على الدقة في المراجعات النهائية للنتائج حتى يحصل كل طالب على درجته المستحقة.

ووجه أحمد عبدالعظيم، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية، بإجراء الاستعدادات اللازمة لتلقي الطعون وتجهيز الغرف الخاصة بأعمال الطعون الإلكترونية بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، تخفيفًا على الطلاب من أعباء السفر والتكاليف.

 

 

وأجري الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر اتصالًا هاتفيًا اليوم السبت من ألمانيا حيث يجرى فحوصات طبية،

واتصل بأوائل الثانوية الأزهرية لتهنئتهم بالنجاح والتفوق، وحثهم على مواصلة الاجتهاد والتفوق، كما هنأ فضيلته أسر الطلاب الأوائل وقدم لهم الشكر على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم حتى يصلوا لهذا المستوى.

تعليق واحد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احمد عز وهند صبرى يتصدران بوستر ” هجمة مرتدة “

كتب – ليلى حسن كشفت شركة سينرجي عن البوستر الرسمي لمسلسل “هجمة مرتدة” الذي من ...