الرئيسية » أخبار وبرلمان » قرارات صارمة من لجنة الإنضباط باتحاد الكرة

قرارات صارمة من لجنة الإنضباط باتحاد الكرة

كتب: السياسي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق  بالاتحاد المصري لكرة القدم العديد من القرارات الصارمة بشأن ما حدث من تجاوزات في مباريات الدوري العام ، ففيما يتعلق بمباراة بيراميدز والأهلي قررت إيقاف أحمد محمد أيمن منصور لاعب نادي بيراميدز أف سي ثلاث مباريات مع تغريمه  خمسون ألف جنيه.

كما قررت إيقاف رجب عبد الحليم بكار لاعب نادي بيراميدز أف سي ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه.وإيقاف علي جبر لاعب بيراميدز أف سي ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه ، ومنع ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أف سي من المشاركة في أنشطة تتعلق بكرة القدم ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه.

وكذلك قررت إيقاف إسلام عيسي لاعب بيراميدز أف سي ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه ، وإيقاف  اللاعب عمر جابر لاعب بيراميدز أف سي ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه.

وقررت إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه خمسون ألف جنيه،،تغريم النادي الأهلي مائة ألف جنيه عن المخالفة الواردة بتقرير المباراة بقيام الجماهير بسب لاعبي بيراميدز واللاعب علي جبر.

ورأت اللجنة إن ما نسب لكلا من: محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز أف سي وهاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أف سي، يعد قولا فرديا بتقرير حكم المباراة لا يمكن التعويل عليه دون غيره، إذ حدث عقب انتهاء المباراة وخارج الملعب، ولم يسانده في هذه الرواية تقرير مراقب المباراة أو منسق المباراة مما يكون معه هذا القول غير بالغ حد الكفاية لثبوت الفعل المسند لسالفي الذكر لمعاقبتهما عليه، ومن ثم تطرحه اللجنة دون أن تعول عليه.، وذلك في أحداث مباراة بيراميدز والأهلي التي جرت يوم 6/2/2020 بملعب الدفاع الجوي

وعن أحداث مباراة الاتحاد وأسوان التي جرت بملعب المكس يوم 8/2/2020 قررت اللجنة إيقاف محمد إبراهيم مدرب عام فريق الاتحاد أربع مباريات وتغريمه خمسون ألف جنيه، للإعتراض بطريقة غير لائقة وسب منظومة الحكام، مع إلزامه  بسداد قيمة ما اتلفه بركله باب غرفة خلع الملابس وكسر زجاج الغرفة.

وفيما يتعلق بمباراة الزمالك وحرس الحدود التي جرت يوم 5/2/2020 باستاد القاهرة الدولي ، قررت إيقاف طارق العشري المدير الفني لفريق حرس الحدود ثلاث مباريات مع تغريمه خمسون ألف جنيه ، على أن تسدد الغرامات المالية لحساب الاتحاد المصري لكرة القدم في مدة أقصاها 30 يوما من الإخطار بالقرار.

12 تعليق

  1. I really liked your blog article.Thanks Again. Awesome.

  2. Say, you got a nice blog article.Much thanks again. Cool.

  3. Some truly great blog posts on this website , thankyou for contribution.

  4. Womens Ray Ban Sunglasses Womens Ray Ban Sunglasses

  5. Thanks for sharing, this is a fantastic article.Much thanks again. Really Cool.

  6. You have mentioned very interesting details ! ps decent web site. аЂа‹аЂ O human race born to fly upward, wherefore at a little wind dost thou fall.аЂ аЂа› by Dante Alighieri.

  7. Very nice article. I certainly appreciate this website. Continue the good work. Thanks!

  8. The Silent Shard This may likely be fairly practical for many within your job opportunities I want to never only with my blogging site but

  9. Simply wanna input that you have a very decent website , I like the style and design it actually stands out.

  10. Pretty! This was an incredibly wonderful article. Many thanks for providing this information.

  11. This blog is really entertaining as well as informative. I have discovered helluva handy tips out of this blog. I ad love to visit it again and again. Thanks a bunch!

  12. I view something genuinely special in this internet site.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثورة أولياء الأمور تهدد فضالي اليد في الأهلي 

كتب – محمود يوسف  سادت حالة من الغضب الشديد داخل أسرة كرة اليد بالنادي الاهلي ...