الرئيسية » أهم اﻷخبار » ممدوح عباس لمرتضى منصور ” بطل كذب ” 

ممدوح عباس لمرتضى منصور ” بطل كذب ” 

كتب – خالد خيرى 

وجه ممدوح عباس رسالة شديدة اللهجة لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر وسائل الاعلام نصها  ” كفاية كذب وافتراءات ..الي متى تتوقف عن خلط الحق بالباطل “.

جاء ذلك في بيان صحفى من المكتب الاعلامى لرئيس الزمالك السابق ممدوح عباس .

وتضمن البيان رد رسمى من ممدوح عباس علي المعلومات الكاذبة التى يروجها مرتضى منصور اليومين الماضيين عن قيام ممدوح عباس بالحجز علي ٨ مليون جنيه بالاتحاد المصرى لكرة القدم والمرسلة من الاتحاد الأفريقى لحرمان النادى من سداد مرتبات العاملين ومستحقات اللاعبين.

واوضح عباس في البيان الصحفى ان المعلومات التى ينشرها مرتضى منصور معلومات كاذبة ليس لها اساس من الصحه وانه لم يحجز علي ارصدة النادى مؤخرا مؤكدا انه ليس له اى علاقة من قريب أو وبعيد بهذا الحجز وهو ما أكده عضو اللجنة التى تدير اتحاد كرة القدم الكابتن محمد فضل فى تصريحاته لوسائل الاعلام بأن هذا المبلغ مستحق للاتحاد المصرى لكرة القدم لوجود مديونيات على النادى وان المدير المالى لنادى الزمالك  قد وقع على اقرار بخصم مستحقات الاتحاد من  اى مبالغ تورد إلى الاتحاد .

ويؤكد ممدوح عباس ان مرتضى منصور دائم التهرب من سداد المستحقات بما يسىء إلى سمعة النادى ويبحث دائما عن مبررات لفشله المالى والادارى وتحميله النادى لمديونيات تجاوزت النصف مليار جنيه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ستة حالات تخرج من العزل بعد تعافيهم من فيروس كورونا 

كتب – ليلى حسن شهدت مستشفى العزل بمنطقة الصداقة الجديدة بأسوان، لأول مرة خروج 6 ...