الرئيسية » أخبار وبرلمان » اللواء خيرت : مسيرة الإسكندرية ضد “كورونا” لا تأتي إلا من مغيبين والمحرضين تنظيم الإخوان

اللواء خيرت : مسيرة الإسكندرية ضد “كورونا” لا تأتي إلا من مغيبين والمحرضين تنظيم الإخوان

كتب – ليلى حسن 

عبر اللواء عبد الحميد خيرت، وكيل جهاز مباحث أمن الدولة سابقا، عن استياءة مما حدث بمحافظة الإسكندرية وخروج بعض المواطنين عبر مسيرة للدعاء  من أجل القضاء  علي فيروس كورونا، مؤكدًا علي أن مثل هذه التحركات لا تصدر إلا من مغيبين.

وجاءت هذه التصريحات فى إطار إعلان وزارة الداخلية  أتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من قاموا بعمل مسيرة ضد فيروس كورونا بمحافظة الأسكندرية والقبض علي  المتورطين بذلك،  متسائلا :”لماذا الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لكي ينزل بعض الأهالي من الإسكندرية في مسيرة تكبير وتهليل والدعاء الى الله ليزيح عنا غمة فيروس “كورونا ” ، يجيبون بها بعض شوارع ” عروس البحر ” في مناطق سيدي بشر و العصافرة؟، مشيرا إلي هذا التحرك جاء بدعوة من  العميل الهارب بتركيا معتز مطر  ،  حيث كتب على صفحته تغريدة يدعو فيها لهذا التحرك المشبوه.

وتسائل من الذي حرك بعض المغيبين من أهالي الإسكندرية ؟ ولماذا الساعة الواحدة صباحا ؟ والهدف من التحرك في هذا التوقيت ؟و هل هي رسالة من إخوان الداخل للضغط على السلطة المصرية للإفراج عن السجناء ؟  مشيرا إلي أن طبيعة المرحلة والظروف التي تمر بها البلاد والعالم كلة ، تجعلنا أن نتمتع بالفطنة والكياسة عند تناول الرد على تلك التساؤلات ، مع مواجهة المتأمرين على الدولة من الداخل بكل قوة وحسم .

فى السياق ذاته أكد  “خيرت” أن الدولة المصرية تقوم بدورها على أكمل وجه فى تلك الأزمة  ولاتزال تابعتها مستمرة، وقد فوجئنا جميعنا بفائض قوة الدولة الإقتصادية واحتياطاتها النقدية والمالية، كذلك أذهلتنا تحركاتها الاستراتيجية المحسوبة ، التى أسهمت فى مواجهة الفيروس وفى حماية الشعب المصري من التعرض لانتشار الوباء بين الملايين ، وفى تحسين فعالية وكفاءة خطة مكافحة الكورونا على جميع المستويات والقرارات التي تصدرها على مدار الساعة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نقل ٢٧٤ مصريا عائدين من لندن للحجر الصحى 

كتب – ناهد صبحى كشفت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولى، أن سلطات المطار أجرت فحصوات ...