الرئيسية » أخبار وبرلمان » مصر .. وفيات فيروس كورونا تتجاوز 700 حالة

مصر .. وفيات فيروس كورونا تتجاوز 700 حالة

كتب: السياسي

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، عن خروج 157 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4374 حالة حتى اليوم.

وأوضحت الوزارة في ببانها اليومي ، الذي تمكن السياسي من الاطلاع عليه ، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 4960 حالة، من ضمنهم الـ 4374 متعافيًا.

وأضافت أنه تم تسجيل 783 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 11 حالة جديدة.

وقالت إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكرت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الجمعة، هو 15786 حالة من ضمنهم 4374 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 707 حالات وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

8 تعليقات

  1. Hello. And Bye.

  2. It’s an amazing paragraph designed for all the internet users; they will take benefit from it I am sure.| а

  3. Excellent website. Lots of useful information here. I am sending it to several pals ans additionally sharing in delicious. And of course, thank you to your sweat!| а

  4. Attractive section of content. I just stumbled upon your website and in accession capital to assert that I get actually enjoyed account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing to your feeds and even I achievement you access consistently rapidly.| а

  5. It’s difficult to find experienced people in this particular subject, however, you sound like you know what you’re talking about! Thanks| а

  6. There is certainly a lot to find out about this subject. I like all of the points you ave made.

  7. Thanks so much for the post.Really thank you! Keep writing.

  8. Thank you for this post. Its very inspiring.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير السياحة : 200 ألف سائح ألمانى زاروا مصر 

كتب – ناهد صبحى  قال وزير السياحة والآثار خالد العنانى ان زيارته لألمانيا فى هذا ...