الرئيسية » أخبار وبرلمان » بابا الفاتيكان يهاتف شيخ الأزهر لهذا السببب

بابا الفاتيكان يهاتف شيخ الأزهر لهذا السببب

كتب: السياسي

ناقش الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مع البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، في اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، الجهود المشتركة لدعم السلام العالمي ووقف الحروب وترسيخ الأخوة الإنسانية، واتفقا على مواصلة نداءات التضامن العالمي من أجل تخفيف معاناة المتضررين من جائحة كورونا، والتضرع إلى الله أن يكشف برحمته هذه الجائحة عن العالمين.

وقال الطيب في تدوينة على صفحته الشخصية على موقعي فيسبوك وتويتر: «سعدت اليوم باتصال مع أخي البابا فرنسيس بابا الفاتيكان تناولنا الجهود المشتركة لدعم السلام العالمي ووقف الحروب وترسيخ الأخوة الإنسانية واتفقنا على مواصلة نداءات التضامن العالمي من أجل تخفيف معاناة المتضررين من جائحة كورونا ودعونا الله أن يكشف برحمته هذه الجائحة عن العالمين».

وكان الإمام الأكبر قد وقع مع البابا فرنسيس في أبوظبي في 4 فبراير 2019م «وثيقة الأخوة الإنسانية» التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الإنسانية وبناء جسور التواصل والتآلف والمحبة بين الشعوب بجانب التصدي للتطرف وسلبياته، وذلك في حدث تاريخي حضره أكثر من 400 شخصية بارزة من علماء الدين وشخصيات ثقافية وفكرية من مختلف دول العالم.

https://www.facebook.com/108368050807171/posts/158683225775653/

10 تعليقات

  1. Your style is so unique compared to other people I ave read stuff from. I appreciate you for posting when you have the opportunity, Guess I all just book mark this page.

  2. Wow! Thank you! I always wanted to write on my blog something like that. Can I implement a part of your post to my website?

  3. Looking forward to reading more. Great post. Really Great.

  4. of the Broncos, of course, or to plan how to avoid injuries.

  5. Really informative blog.Really looking forward to read more. Keep writing.

  6. Major thanks for the article.Really thank you! Great.

  7. I truly appreciate this post.Really looking forward to read more. Awesome.

  8. Looking forward to reading more. Great blog.Much thanks again. Really Great.

  9. Lovely blog! I am loving it!! Will come back again. I am taking your feeds also.

  10. [url=https://domperidone.us.com/]domperidone[/url] [url=https://nexium.us.org/]nexium[/url] [url=https://chloroquine.us.org/]buy chloroquine nz[/url] [url=https://trazodonesale.com/]trazodone 500 mg[/url] [url=https://priligy.us.com/]buy priligy uk online[/url] [url=https://cephalexin365.com/]cephalexin medication[/url] [url=https://azithromycin.us.org/]azithromycin brand name uk[/url] [url=https://chloroquinaralen.com/]generic chloroquine[/url] [url=https://cialisprice.us.org/]generic cialis price[/url] [url=https://amitriptyline24.com/]amitriptyline hcl[/url]

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سفيرة النوايا الحسنة وفاء بن خليفة تزور مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات

كتب – ناهد صبحى حرصت السعودية وفاء بن خليفة، سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، لتقديم ...