الرئيسية » أهم اﻷخبار » الجيش الليبى يدمر دبابات تركية غرب سرت

الجيش الليبى يدمر دبابات تركية غرب سرت

كتب – منى حلمى

دمرت مقاتلات القوات المسلحة الليبية، ثلاثة دبابات تابعة لميليشيات الغزو التركى، فى الساعات الأولى من صباج اليوم الاثنين، وفق ما أفاد الإعلام الحربى الليبي، وذكرت المصادر الإعلامية، أن الدبابات كانت تحاول التقدم غرب مدينة سرت، قبل أن يتم تدميرها خلال غارات للقوات الجوية الليبية

ورصد الجيش الليبى تحركات الأسبوع الماضى لمرتزقة تم نقلهم باتجاه مدينة سرت التى وصفتها مصر بـ”الخط الأحمر”، فى حين نفذ الجيش الليبى دوريات قبالتها.

ووفق ما ذكرت بعض وسائل الإعلام فإن حكومة فايز السراج، المدعومة بمرتزقة نقلتهم تركيا من سوريا، “حرّكت مقاتلين” باتجاه مدينة سرت.

وقال شهود عيان وقادة فى الميليشيات التابعة لحكومة السراج، إن رتلا من نحو 200 مركبة تحرك شرقا من مصراتة على ساحل البحر المتوسط، باتجاه مدينة تاورغاء، وهو نحو ثلث الطريق إلى سرت.

وردا على هذه التحركات المشبوهة للميليشيات الإرهابية، ذكرت شعبة الإعلام الحربى الليبي، السبت، أن السواحل المقابلة لمدن سرت ورأس لانوف والبريقة، شهدت انتشار كثيفا للدوريات البحرية التابعة للجيش الوطنى الليبي.

4 تعليقات

  1. Major thankies for the blog article.Much thanks again. Cool.

  2. This awesome blog is really awesome and besides amusing. I have discovered helluva handy advices out of this amazing blog. I ad love to return over and over again. Thanks a bunch!

  3. Links I am continually looking online for ideas that can help me. Thx!

  4. This rather good phrase is necessary just by the way

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أمانة القاهرة لحزب حماة الوطن توجه رسالة هامة للشعب المصرى 

كتب – علاء حمام وجهت أمانة القاهرة لحزب حماة الوطن عن طريق أيمن عامر أمين ...