الرئيسية » أهم اﻷخبار » الانفلات مستمر في الاهلي..تفاصيل القبض علي صالح جمعة

الانفلات مستمر في الاهلي..تفاصيل القبض علي صالح جمعة

كتب: محمود يوسف

ألقت مباحث قسم شرطة قصر النيل القبض على صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، بعد اصطدام سيارته بسيارتين، في منطقة الزمالك بالقاهرة دائرة القسم ، وتم اخطار اللواء اشرف الجندي مساعد اول وزير الداخلية مدير امن القاهرة واللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة .

واقتادت قوة أمنية صالح جمعة إلى قسم الشرطة، بعد اصطدامه بسيارتين متوقفتين بأحد الشوارع في الزمالك، وتحرر محضر بالواقعة وثبت من خلاله وجود تلفيات كبيرة بالسيارتين.

واستمع رجال المباحث بقسم شرطة قصر النيل، لأقوال أصحاب السيارات التي تهشمت في حادث اصطدام سيارة اللاعب صالح جمعة لاعب النادى الأهلي، لكشف ملابسات الحادث، وكيفية حدوثه ، وتم إجراء معاينة للسيارت، لحصر التلفيات التى لحقت بها .

وتوصلت التحريات، إلى أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا 681 ماركة بي ام دبلو قيادة صالح جمعة عودة 27 سنة، لاعب كرة بالنادي الأهلي، وبها تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة السيارة من الجهه اليمنى، واختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي ل س ع 256 mazda بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الخلفي الأيسر، وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، و ا س ي 123 ماركة دايو لانوس، بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر، وتطبيق بالاصطدام الخلفي من الجهه اليسرى، أثناء توقفهما على جانب الطريق، ما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات.

وكشف التحريات أن صالح جمعة لم يكن يحمل رخصة القيادة، ورخصة التسيير منتهية بتاريخ 3/3/2019 ، و باسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك ، وتم إخطار اللواء أشرف الجندى مدير الأمن وتحرر محضر بالواقعة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

 السيسى يتخذ قرارا بتعيين رئيس حزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ 

كتب – علاء حمام قرر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية تعيين الفريق / ...