الرئيسية » أهم اﻷخبار » كارتيرون : الزمالك قادر على تحقيق الفوز أمام الترجى

كارتيرون : الزمالك قادر على تحقيق الفوز أمام الترجى

كتب – محمود يوسف 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه سعيد للغاية بالعودة للفريق من جديد، مشددا على أنه عاد في وقت ووضع صعب، معللا ذلك بأن الفريق جمع نقطتين من 3 جولات بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي، أنه كان بإمكانه العودة بعد لقاء الترجي في الجولة الرابعة، لكنه قرر العودة وخوض المغامرة، مشيدا بفريق الترجي الذي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين.

وأضاف كارتيرون، أنه بعد عودته لم يجد اللاعبين في أفضل حالة بدنية، لذا قرر العمل على الشق البدني بجانب الفني إضافة إلى العمل في التدريبات بشكل فردي وجماعي للوصول بالفريق لأعلى فورمة فنية وبدنية ممكنة قبل مواجهة الترجي.

وكشف الفرنسي عن حديثه مع اللاعبين طوال الأيام الثلاث الماضية حيث أكد أن حديثه مع اللاعبين تمحور حول الاستمتاع باللعب وضرورة عودة الثقة والروح القتالية في المباريات المقبلة.

واختتم كارتيرون تصريحاته بالتأكيد على أنه لا بديل عن الفوز أمام الترجي، مشددًا على ثقته في اللاعبين وقدرتهم على تجاوز الفترة الحالية وتحقيق أفضل النتائج.

ويلتقي الزمالك مع نظيره الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها في التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

3 تعليقات

  1. I conceive this internet site has some rattling superb info for everyone. “The individual will always be a minority. If a man is in a minority of one, we lock him up.” by Oliver Wendell Holmes.

  2. Adorei este site. Pra saber mais detalhes acesse o site e descubra mais. Todas as informações contidas são conteúdos relevantes e diferentes. Tudo que você precisa saber está ta lá.

  3. I have been absent for some time, but now I remember why I used to love this web site. Thank you, I¦ll try and check back more frequently. How frequently you update your web site?

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الأنتاج الحربى يناقش مع مدير عام الصناعات الدفاعية بالسودان أوجه التعاون المشترك

– وزير الإنتاج الحربى : نسعى لتحقيق نموذج فريد فى التعاون مع السودان – الفريق ...