الرئيسية » أخبار وبرلمان » اليوم.. الأوقاف توزع 16 طناً من لحوم أضاحي

اليوم.. الأوقاف توزع 16 طناً من لحوم أضاحي

كتب- محمد الغريب

 أعلنت وزارة الأوقاف، اليوم، توزيع ( 16) طنّاً من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات: (سوهاج– قنا – الدقهلية- كفر الشيخ )، بواقع (4) أطنان لكل محافظة ، وذلك للأسبوع الأول من بدء مرحلة التوزيع.

ويصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه( 78 ) طنّاً من اللحوم بمحافظات (القاهرة– الجيزة – القليوبية – المنوفية – الإسكندرية– بني سويف– الفيوم – الشرقية – الغربية – المنيا- البحيرة – الإسماعيلية- أسيوط- سوهاج- قنا- الدقهلية – كفر الشيخ).

وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها : التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله عز وجل في أن اختصنا بخدمتهم.

 كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

 

تعليق واحد

  1. Somebody necessarily help to make critically articles I’d state. This is the very first time I frequented your web page and up to now? I amazed with the research you made to create this actual put up amazing. Excellent job!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء يستعرض مقترحا لإنشاء مركز لتصنيع السيارات شرق بورسعيد

  كتب: محمد عطا عقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا؛ لاستعراض مقترح إنشاء مركز ...