الرئيسية » أخبار وبرلمان » تفاصيل جولة الرئيس السيسي بقرى أسوان المتضررة من السيول

تفاصيل جولة الرئيس السيسي بقرى أسوان المتضررة من السيول

 

كتب: محمد عطا

استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، جولته صباح اليوم الخميس، بتفقد قرية غرب أسوان، وهي إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها محافظة أسوان مؤخرًا نتيجة موجة الطقس السيئ، وذلك خلال جولة تفقدية لقرى محافظة أسوان

وخلال التفقد زار الرئيس عددًا من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسئولي مؤسسة “حياة كريمة” حول التدخلات العاجلة التي تقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة في جميع القرى المتضررة في أسوان بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني.
كما التقى الرئيس مجموعة من أهالي القرية في ساحة أحد المنازل.

وتفقد أيضًا القافلة الطبية الشاملة التي أطلقتها مؤسسة “حياة كريمة” بالتعاون مع وزارة الصحة وجامعة أسوان، والتي تأتي ضمن قوافل المساعدات الإنسانية الشاملة التي نظمتها مؤسسة “حياة كريمة
وفي نهاية جولته بالقرية، وجه الرئيس بضم قرية غرب أسوان وجميع قرى مركز أسوان ضمن قرى المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير قرى الريف المصري والإسراع من وتيرة العمل المتكامل بها.

ثم استكمل الرئيس جولته بزيارة قرية الشهامة بوادي الصعايدة بأسوان وهي إحدى قرى مبادرة تطوير قرى الريف المصري “حياة كريمة”.

3 تعليقات

  1. Im grateful for the article post.Much thanks again.

  2. Thanks-a-mundo for the article.Much thanks again. Will read on

  3. we like to honor numerous other world-wide-web web-sites around the internet, even when they aren

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأزهر يعزي السودان في ضحايا السيول والفيضانات

يتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء وصادق المواساة إلى دولة السودان الشقيق، في ضحايا السيول والفيضانات، والتي أسفرت عن وفاة العشرات، وإصابة المئات وتشريد الآلاف من السودانيين، وتدمير أكثر من 2500 منزل.