الرئيسية » أخبار وبرلمان » رئيس الوزراء يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة

كتب : محمد عطا

التقى مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمحمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة؛ لمتابعة موقف المشروعات التي يتم تنفيذها في قطاع الكهرباء ضمن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير القرى المصرية.

وأكد رئيس الوزراء على أهمية مكون الكهرباء ضمن الأعمال المنفذة في إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، حيث تستهدف تلك الأعمال تحسين كفاءة الشبكة الكهربائية بقرى الريف المصري، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة في هذا القطاع.

وعرض وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الموقف التنفيذي للأعمال الخاصة بمكون الكهرباء بالقرى المستهدفة، ضمن المرحلة الراهنة من مبادرة “حياة كريمة”، حيث أشار إلى ما ستحدثه هذه المشروعات من نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لأهالينا فى هذا القطاع. 

وتم، خلال اللقاء، التأكيد على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة فى تنفيذ المشروعات، وأن تتم وفق البرامج الزمنية المحددة، لتحسين كفاءة الشبكات الكهربائية، وقدرة أحمالها، بالقرى المستهدفة، خاصة أن الدولة توفر مليارات الجنيهات لهذا القطاع.

تعليق واحد

  1. Very interesting information!Perfect just what I was searching for!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في توشكي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الرئيس لمستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في منطقة توشكي بجنوب الوادي، في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.