الرئيسية » أخبار وبرلمان » جيوشي لصناعة وسائل النقل تهدي أول ميني باص من منتجاتها لصندوق ” تحيا مصر”

جيوشي لصناعة وسائل النقل تهدي أول ميني باص من منتجاتها لصندوق ” تحيا مصر”

بنسبة تصنيع محلي تتجاوز 70% ويعمل بالغاز:

جيوشي لصناعة وسائل النقل تهدي أول ميني باص من منتجاتها لصندوق “تحيا مصر

كتب – معتز محمد

أعلن محي الدين جيوشي رئيس مجلس إدارة مجموعة جيوشي عن إهداء أول ميني باص يعمل بالغاز الطبيعي بنسبة تصنيع محلية تتجاوز 70 % وبتصميم مصري خالص من إنتاج مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل إلى صندوق “تحيا مصر “.

وقال جيوشي إننا حرصنا على أن تكون منتجاتنا من صناعة الحافلات والميني باصات التي تعمل بالغاز الطبيعي وزيادة مكونات المنتج المحلي بالنسبة للميني باصات من أجل توطين الصناعة المصرية، وتقديم المزيد في عالم صناعة الحافلات في ظل الجمهورية الجديدة التي أرسى دعائمها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه ،قال خالد جيوشي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة جيوشي ،إن مصنع جيوشي لصناعة وسائل النقل يعد إحدى مصانع شركة “جيوشي موتورز” والتي تعد شركة عريقة في سوق السيارات في مصر ،والتي عملت وتعمل في السوق من أجل العميل المصري وتدعم الاقتصاد المصري بل وتحافظ على البيئة . 

وأضاف إن سوقنا سيكون مختلفا عن باقي أنواع الحافلات التي تعمل في السوق المصري والمنطقة ، فنحن نعمل في نوعية محركات تنتمى ل”يورو 5 “،كما أن لنا السبق أيضا للعمل في المحركات التي تعمل بالغاز الطبيعي ولنا الرياده في إنتاج أول ميني باص محلي بنسبة تصنيع محلي تتخطى 70% وتصميم مصري خالص ويشرفنا اهداء أول ميني باص من إنتاج مصنعنا في مدينة العاشر من رمضان إلى صندوق “تحيا مصر” ، مشيرا إلى أن استراتيجية جيوشي في الصناعة تعمل دائما على دعم خطة الدولة المصرية ،كما أن العميل المصري ومتطلباته المختلفة في مقدمة اهتماماتنا وأولوياتنا.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزارة التموين: مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو

أصدر على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو .