الرئيسية » أخبار وبرلمان » وزارة التموين: مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو

وزارة التموين: مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لصاحب بطاقة التموين حتى 30 يونيو

كتب: جميلة الشويخ

أصدر على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية توجيهاً يقضى بمد فترة تسجيل ارقام التليفونات لمن ارسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى 30 يونيو .

وأشار المصيلحى إلى أن التوجيه للمد يأتى للتسهيل على المواطنين فى تقديم ارقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس أمام مكاتب المواطنين.

وأضاف أن قرار تسجيل ارقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتي لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له أضافه إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

وشدد على مديرى المديريات بضرورة التسهيل على المواطنين عند التوجه لمكاتب التموين لتسجيل أرقام التليفونات بسيستم الدعم مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى يتابع الأمر لحظة بلحظة شخصيًا.

تعليق واحد

  1. SteamLevelU – простой и выгодный способ повысить и поднять уровень аккаунта Steam! Повышайте уровень Стим вместе с нами!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انسحاب هانى شاكر من مؤتمر الموسيقيين

أقيم اليوم المؤتمر الصحفى الخاص باعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش والذي أعلنت عنه نقابة المهن الموسيقية داخل أحد فنادق طريق مصر إسكندرية الصحراوي والذي لم تكتمل فعالياته بشكل مفاجئ للجميع لعد انسحاب هانى شاكر نتيجة المشادات حول حسن شاكوش .