الرئيسية » أهم اﻷخبار » فريد الديب يكشف حقيقة دفاعه عن قاتل الطالبة نيرة أشرف

فريد الديب يكشف حقيقة دفاعه عن قاتل الطالبة نيرة أشرف

كتب: انجى جمال

نفي المحامي الكبير فريد الديب، حقيقة قبوله الدفاع عن قاتل الطالبة نيرة أشرف

وأحالت محكمة جنايات المنصورة أوراق المتهم بقتل طالبة المنصورة لمفتي الجمهورية تمهيد للنطق بالحكم فى منتصف الشهر الجاري .

وقال المحامي فريد الديب إن من تحدث معه للدفاع عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، لا تربطه أي صلة قرابة، بالمتهم محمد عادل، كما أنه لا يعرف الأسرة أو لديه تواصل معها.

وشهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية واقعة قتل بشعة،مؤخرا ، تمثلت في مقتل طالبة بجامعة المنصورة تُدعى «نيرة أشرف»، علي يد زميلها الذي أقدم على قتلها في الشارع، أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة، وسط ذهول المارة، الذين تمكنوا من ضبط المتهم وسلموه للشرطة، عقب قيامه بمحاولة التخلص من حياته، وذلك بسبب رفضها الارتباط به، إثر خلاف بينهما، فقرر الانتقام منها بهذه الطريقة.

2 تعليقان

  1. ivermectin indications [url=https://ivermectin.beauty/#]ivermectin cream uk [/url] ivermectin for demodex in humans when is the best time to to take ivermectin for humans

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في توشكي

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الاجتماع تناول متابعة الرئيس لمستجدات الموقف التنفيذي للمشروع القومي للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي في منطقة توشكي بجنوب الوادي، في إطار استراتيجية الدولة لزيادة رقعة الأراضي الزراعية من المساحة الجغرافية الكلية للجمهورية.