الحكم بحبس شقيق الهارب كهربا عامين للبلطجة

 

كتب: خالد خيري

قررت محكمة جنح المعادي حبس فتحي عبد المنعم، شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لمدة عامين في واقعة اتهامه بالتعدي على المطرب رضا البحراوي.

وقال محامي رضا البحراوي، المحامي محمد أمين إن موكله تصالح في واقعتي التعدي بالسب والتلفيات لكن هناك تهم لا يجوز فيها التصالح مثل البلطجة وحيازة سلاح أبيض والتعدي على منشأة سياحية

وكانت قوات الشرطة القبض على شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي وتكسير سيارته، منتصف يونيو الماضي.

وكان المطرب رضا البحراوي قد توجه لقسم شرطة المعادي وحرر محضرا ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم واثنين آخرين.

وكشف رضا البحراوي في المحضر الذي حرره ضد شقيق كهربا، إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه، فوجئ بشقيق كهربا ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة

وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث المعادي، أن شقيق محمود كهربا، كان متواجدا داخل حفل به المطرب رضا البحراوي ونشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها شقيق كهربا و2 آخرين بالتشاجر معه.

وكان رضا البحراوي قدم فقرة غنائية في حفل زفاف شقيقة كهربا في فبراير 2024، وكان شقيقه المتهم حاضرا.

اترك تعليقاً