أسرة السباحة التوقيعية بنادى القاهرة تستغيث بوزير الرياضة لعودة النشاط

كتب – هند حامد 

تناشد أسرة السباحة التوقيعية بنادي القاهرة الرياضى

      معالي الوزير الدكتور/أشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة أن ما نلمسه جميعا من حرص سيادتكم علي النهوض بمستوي الرياضة في مصر علي كافة الأصعدة المحلية والدولية وما يتطلبه ذلك من تشجيع وتحفيز الشباب والبراعم لممارسة الرياضات المتنوعة تحت قيادة فخافة الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وتطبيقا لرؤية 2030 الداعمة للشباب .

تجعلنا نحن أسرة السباحة التوقيعية ( لاعبات ومدربين وأولياء أمور ) نطالبكم بالتدخل لإعادة النشاط الرياضي وتسخين مياه حمامات السباحة و صرف رواتب المدربين والتدخل لاستكمال إجراءات إدخال الغاز الطبيعي للنادي والذي كان قد بدأه رئيس النادي .

 إن توقف بناتنا عن التدريب يوقع ضرر كبير عليهن وعلي ما حققوه من تقدم في السباحة التوقيعية ، كما أنه يجعلنا غير قادرين علي المنافسة وخاصة وأنه وفقا للاتحاد المصري السباحة ستبدأ المنافسات الخاصة بالنجوم والبطولات بدءا من شهر يناير القادم .

لقد بذلنا جهدا كبيرا لنؤهل اللاعبات للمنافسة وما يحدث من خلافات وشكاوي شخصية ومخالفات ليس للاعبات يد فيها لا يجوز أن تكون نتيجته توقف النشاط وتأخر تسخين المياه وتأخر رواتب المدربين.

ولذا نتقدم لسيادتكم بهذة المناشدة وكلنا أمل أن تتدخل سريعا لدعم اللاعبات بنادي القاهرة الرياضي وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال توفير مناخ مناسب لهم للتدريب والمنافسة .

        ولسيادتكم جزيل الشكر والعرفان 

                              التوقيع 

            أسرة السباحة التوقيعية بنادي القاهرة الرياضي