أول تعليق لمحمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أكتوبر بالدوري الانجليزي

 

كتب: خالد خيري

منحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز جائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر للدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول.

وفى أول تعليق لصلاح على فوزه بالجائزة للمرة الخامسة فى مسيرته بالدوري الإنجليزي، قال : “أشعر دائمًا بالحب من الجماهير، أنا هنا منذ سبع سنوات وأشعر بذلك دائمًا.”

وشارك صلاح مع ليفربول حتى الآن، في 11 مباراة في البريميرليج سجل فيها 8 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، علماً أن ليفربول يحتل المركز الثالث حالياً فى  ترتيب فرق الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة بفارق 3 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.

وأضاف الفرعون المصري أنه شخص سعيد دائمًا، يحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا في الملعب وخارج الملعب ليكون فدوة لهم ،قائلا : ” أحاول فقط أن ألعب بأسلوبي وأن أكون مثالًا للاعبين” .

وسجل صلاح خمسة أهداف في ثلاث مباريات خلال أكتوبر، ليظفر بجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ للمرة الخامسة في مشواره، متعادلا في هذا الرصيد مع النجمين المعتزلين واين روني وروبن فان بيرسي.

وأكد أن تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات هو أهم شيء ،معربا عن أمله فى الاستمرار على هذا النحو ،والاستمرار فى تسجيل الأهداف لهذا النادى الكبير 

وأصبح صلاح أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين نيلا للجائزة، ولا يتفوق عليه تاريخيا سوى أربعة لاعبين هم سيرخيو أغويرو وهاري كين، بسبع مرات لكل منهما، وستيفن جيرارد وكريستيانو رونالدو بست مرات لكل لاعب