إنطلاق مهرجان تميز الدولي للفنون منتصف شهر سبتمبر

كتب: محمد حسن

كشف الدكتور سمير المصري المدير الاقليمي للإتحاد العربي للتضامن ورئيس مهرجان تميز الدولي للفنون؛ عن أهمية مهرجان تميز للفنون التشكيلية والذي ستنطلق فعالياته في الفترة من 12 إلي 16 سبتمبر بقاعة الأهرام للفنون المقام علي شرف دولة الكويت

وأضاف”المصري” أن الغرض من هذا الحدث هو الكشف عن المبدعين في مجال الفنون التشكيلية من مختلف دول العالم وذلك لخلق جيل قادر علي التواصل وذلك تماشياً مع سياسة تشجيع المواهب؛ وتوفير مناخ يشجعهم على تقديم عروضهم بالصورة التي تبرز إمكاناتهم الفنية.

وأكد أن المهرجان سيشارك فيه العديد القيادات التنفيذية للدولة وبعض الوزراء؛ وسيشهد الحفل العديد من العروض الفنية ستبداء برقصة التنورة بالإضافة إلي بعض الفقرات الفنية التي سيقدمها المشاركين.

وفي ذات السياق قال عادل عبد المنعم منسق عام المعرض أنه يعتبر المعرض الأول من نوعه الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من ذوي الاحتباجات الخاصة بأعمالهم الفنيه .

وأشار أنه سيتم منح بعض أصحاب الأعمال المتميزة شهادات تقدير بالإضافة إلى توزيع العديد من الأوسمة والدروع علي الفائزين في المهرجان، و أن افتتاح المهرجان سيتم قبل ميعاده بساعه ونصف لبدء الفقرات والاحتفالات الفنية لافتتاح المؤتمر