اول بطولة في سلسلة بطولات بريف الدولية تقام على الأراضي الإسبانية

اول بطولة في سلسلة بطولات بريف الدولية تقام على الأراضي الإسبانية

خطه بريف من البحرين عبر النسخه الخامسة والسبعون ( 75 ) في إسبانيا

كتب – هند حامد
تواصل بريف الدولية خطتها التوسعية في مدن وعواصم العالم وذلك من خلال تنظيم النسخة 75 من بطولة بريف لفنون القتال المختلطة BRAVE CF 75، وذلك يوم 18 نوفمبر المقبل على صالة باتشو كاموريا بمدينة تينيريفي الإسبانية وذلك بالتعاون مع منظمة FIGHT 2 ONE.
وستكون مدينة تينيريفي الإسبانية هي المحطة رقم 30 بعد أن نجحت بريف من إقامة بطولة بريف في 29 محطة منذ، منذ انطلاقتها في 23 سبتمبر 2016 وحتى الآن. حيث ان ذلك، يعزز جهود بريف في زيادة الرقم القياسي الأكثر انتشارها لهذه البطولة حول دول العالم.
وتعتبر بطولة بريف لمحترفي فنون القتال المختلطة هي البطولة الوحيدة في العالم، التي نجحت في خطتها للتوسع العالمي وفق الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية في تنفيذ هذا المشروع البحريني الخالص، في انتشار هذه العلامة الرياضية التجارية حول العالم، من خلال إقامة البطولة في مختلف مدن وعواصم هذه المعمورة.
وستكون النسخة 75 من بطولة بريف هي أول بطولة من سلسلة بطولات بريف العالمية التي تقام على الأراضي الإسبانية. حيث ان ذلك سيساهم بشكل واضح في أن توسع بطولة بريف هيمنتها على سوق فنون القتال المختلطة على مستوى قارة أوروبا.
وستشهد هذه النسخة من البطولة مشاركة أقوى المقاتلين من مختلف بلدان العالم لاسيما من إسبانيا، والذين سيتنافسون في مختلف الأوزان، على الشكل الذي تعكس يبرهنون للجميع ما يتمتعون به من قدرات فنية عالية في رياضة فنون القتال المختلطة.
وتعد بطولة BRAVE CF الماركة البحرينية في سماء رياضة فنون القتال المختلطة الأعلى انتشارا على المستوى الآسيوي والدولي، من خلال الخطة الاستراتيجية التي نفذتها بريف برئاسة السيد محمد شاهد، والتي ساهمت في تحقيق العديد من المكاسب الإعلامية والتسويقية لمملكة البحرين، والتي عززت الجهود في جعل البحرين موطنا لرياضة فنون القتال المختلطة، ودورها الرئيسي في تطوير هذه اللعبة الأكثر رواجا في العالم، حيث دفع ذلك لتعزيز المكانة الرفيعة للمملكة على خارطة الرياضة العالمية.