بعد عاصفة من الشائعات..كيت ميدلتون تعود للظهور

كنب: السياسي ووكالات

نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية فيديو لأول ظهور للأميرة كيت ميدلتون بعد جراحة وصفت بالدقيقة، وبدت بحالة جيدة برفقة زوجها الأمير ويليام، وذلك بعد عاصفة الشائعات حول صحتها.

وشوهدت أميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تبدو سعيدة وبصحة ومرتاحة” أثناء زيارة إلى متجر محلي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي المرة الأولى التي تتم رؤيتها منذ خضوعها لعملية جراحية في البطن كان مخططا لها سابقا.

وعلى الرغم من عدم التقاط أي صور للزوجين – التزامًا بطلبهما بالخصوصية بينما تتعافى كيت – فإن ظهورهما المبلغ عنه يعد علامة مشجعة على أنها تتخذ خطواتها الأولى نحو العودة إلى الارتباطات الملكية الرسمية.

ومن المتوقع أن تعود الأميرة، التي قامت بآخر مشاركة عامة لها يوم عيد الميلاد، إلى الخدمة العامة بعد 17 أبريل، عندما يبدأ أطفالها العودة إلى مدرسة لامبروك، بعد عطلة عيد الفصح.

ومع ذلك، وبحسب الإعلام البريطاني هناك ما يشير إلى أن كيت يمكن أن تعود في وقت مبكر وربما تشاهد وهي تدخل قداس عيد الفصح السنوي في كنيسة سانت جورج في ملكية وندسور.

وفي الأسابيع الأخيرة، انتشرت شائعات جامحة – غذتها وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة الأجنبية – حول سبب عدم رؤية كيت، على الرغم من تحديد قصر كنسينغتون للجدول الزمني للتعافي.